الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الاثنين.. «نشاط الرياح وشبورة مائية»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 29 نوفمبر 2023 إلى الاثنين 04 ديسمبر 2023 حيث تشهد البلاد طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية، كما تظهر الشبورة المائية صباحًا من 4 إلى 8 صباحاً تقريباعلى بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- حالة الطقس الخميس 30 نوفمبر 2023:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية من الساعه  4 إلى 8 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا| السيدة انتصار السيسي تزور أطفال فلسطينيين يعالجون في العاصمة الإدارية الجديدة

-  حالة الطقس يومى الجمعة 01 ديسمبر والسبت 02 ديسمبر 2023:

تظهر الشبورة المائية  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 4 الى 8 صباحاً تقريبا) من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط رياح  على مناطق من القاهرة الكبرى و شمال الصعيد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس الأحد 03 ديسمبر والإثنين 04 ديسمبر 2023:

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية تظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 4 الى 8 صباحاً تقريبا من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.