الزمالك يلجأ للوساطة بشأن أزمته مع سبورتنج لشبونة

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا

تواصل إدارة نادي الزمالك بحث ملف الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خطوط الفريق الأول لكرة القدم، ويعاني الفريق من عقوبة إيقاف القيد، بسبب المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة، بسبب غرامة قائد الفريق الابيض محمود عبدالرازق شيكابالا.

ويتولى عمرو الأدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، مهمة التواصل مع النادي البرتغالي، محاولًا تقسيط المبلغ المستحق على دفعات نظرًا للظروف المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.

ولجأ الأدهم إلى الثنائي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني وابن بلدته نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة السابق، للوساطة مع إدارة سبورتنج لشبونة دون جدوى، ويتمسك النادي البرتغالي بالحصول على قيمة الغرامة كاملة دون تقسيط، وهو ما يزيد من متاعب إدارة الفارس الأبيض. 

◄ اقرأ أيضًا | فيبو حكيم لاعب البلدية يدخل إهتمامات الزمالك

وتواصل عضو المجلس الأبيض خلال الايام الماضية من أجل تقسيط المستحقات المالية للنادي البرتغالى التي تقدر بـ1.5 مليون دولار حتى يتمكن النادي من رفع القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 

وعلمت «أخبار الرياضة» أن إدارة نادي لشبونة طلب مهلة حتى نهاية الأسبوع الجاري من أجل الرد على جدولة المستحقات وإنهاء الأزمة حتى يتمكن النادي من عقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي القادم . 

في الوقت ذاته، تبذل اللجنة المشكلة من حسين لبيب، رئيس النادي، وهاني برزي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد الإتربي مستشار المجلس في الأمور المالية والاقتصادية، جهودًا مضنية من أجل التعاقد مع رعاة جدد يتم الإعلان عنهم حتى يتمكن المجلس من صرف المستحقات المتأخرة للاعبين وسداد الغرامات المالية التي تقدر بمليون دولار من أجل رفع القيد.

;