برونو فيرنانديز يتغزل في موهبة مانشستر يونايتد

كوبي ماينو
كوبي ماينو

أشاد برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنجم الفريق الشاب كوبي ماينو، الذي لعب دور مهما في الفوز على إيفرتون (3-0)، مساء أمس الأحد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ماينو الأكثر توفيقًا في المراوغة لمانشستر يونايتد أثناء المباراة؛ حيث قام بـ 6 مراوغات في الثلث الأخير، أكثر من أي لاعب آخر.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقًا، تصريحًا على لسان برونو فيرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد، الذي أكال المديح لزميله الشاب، بعد تألقه في مباراة الشياطين الحمر، أمس، أمام إيفرتون.

جاء في تغريدته قول فيرنانديز: " إنه رجل المباراة، بالنسبة لعمره، لديه الكثير من الصفات، إنه يرى الأشياء قبل الآخرين".

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يزيد من أوجاع إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مضيفًا: "إنه مرتاح مع الكرة ولا يرتكب أي خطأ أبدًا، قدم كوبي أداءً رائعًا بالأمس، بالتأكيد، جيد جدًا".

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك ماينو مع مانشستر يونايتد، أمام إيفرتون، حتى الدقيقة 72 من المباراة على ملعب جوديسون بارك، قبل أن يتم استبداله بسفيان أمرابط، وكان مانشستر يونايتد متقدما بنتيجة (2-0).

جدير بالذكر أنه شارك ماينو البالغ من العمر 18 عامًا في أول مباراة رسمية له مع يونايتد في يناير، وكان أول ظهور له في الدوري كبديل في الشهر التالي، لكن الإصابة أعاقت تقدمه، علمًا بأن مباراة أمس هي الأولى له أساسيًا في البريميرليج.