«الرعاية الصحية» تكرم بوابة أخبار اليوم لجهودها في توثيق نجاح منظومة التأمين الصحي

أثناء تكريم بوابة أخبار اليوم
أثناء تكريم بوابة أخبار اليوم

كرَّم الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، عددًا من الإعلاميين والصحفيين المميزين في تغطية الملف الصحي ونقل التجارب الناجحة للتأمين الصحي الشامل للرأي العام.

جاء من ضمن المكرمين، تكريم الزميلة مروة صالح؛ ممثلة عن بوابة أخبار اليوم الالكترونية؛ لجهودها في تغطية فاعليات ومؤشرات نجاح تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل على مدار 4 سنوات.

كما تم تكريم الإعلاميين ومقدمي برامج التوك شو، ممن كان لهم كبير الأثر في رصد آراء المواطنين من أرض الواقع وانعاكاسات مؤشرات نجاح تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل من العمل المتواصل والإنجاز الملموس، وتوثيق نجاح التغطية الصحية الشاملة الشامل على مدار 4 أعوام.

اقرأ أيضا:- مستشار الرئيس: زيادة متوسط عمر المصريين 20 عامًا لهذا السبب

يأتي ذلك التكريم في إطار الملتقى السنوي الرابع لهيئة الرعاية الصحية؛ الذي يأتي تزامنًا مع مرور 4 سنوات على إطلاق فخامة الرئيس السيسي، منظومة التغطية الصحية الشاملةرسميًا من محافظة بورسعيد .

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى السنوي الرابع لهيئة الرعاية الصحية، تضمن عرض هولوجرام تفاعلي بإنجازات ورحلة نجاح الهيئة خلال 4 سنوات، كما تضمن جلسات نقاشية وتفاعلية حول موضوعات الرعاية الصحية المبنية على القيمة، وأحدث الابتكارات في الرعاية الصحية، وتضمن أيضًا عدد من التكريمات والجوائز للملتقى، وعرض فيديو وثائقي عن إنجازات وأهداف والخطة المستقبلية للهيئة، وذلك فضلًا عن تنظيم مجموعة من التدريبات التخصصية للكوادر الصحية والإدارية والفنية لرفع كفاءة وتنمية مهارات وقدرات القوى البشرية بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة في "بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء" والتي أطلقت منذ بداية الشهر الجاري على هامش الفعاليات.

 

رئيس هيئة الرعاية الصحية يكرم بوابة اخبار اليوم