موقف «حجازي»| تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام أجمك في دوري أبطال آسيا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يحل فريق اتحاد جدة السعودي، ضيفًا ثقيلا، على نظيره أجمك إف سي الأوزبكي، اليوم الإثنين، على ملعب ميتالورج في أوزبكستان، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

ستكون مباراة اليوم، بين أجمك واتحاد جدة، هي الأولى للمدرب مارسيلو جاياردو آسيويًا مع النمور، ويأمل أن يفتتح سجله بصورة أفضل من افتتاحه لمسيرته المحلية، بعد أن تعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي 1-1 الجمعة الماضي.

ويسعى اتحاد جدة بقوة للفوز بالمباراة والحصول علي الثلاث نقاط، لضمان التأهل إلي دور الـ 16  من البطولة وتعويض خسارة المباراة الماضية من نادي القوة الجوية العراقي؛ حيث استطاع اتحاد جدة الفوز على أجمك في مباراة الذهاب التي أقيمت في السعودية. 

اقرأ أيضًا: اتحاد جدة في مهمة صعبة أمام أجمك لحسم تأهله لثمن نهائي أبطال آسيا

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين الاتحاد وأجمك، الظهور الأول للدولي المصري أحمد حجازي، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن صفوف النمور لفترة طويلة، بسبب الرباط الصليبي؛ حيث أضاف جاياردو اسمه في قائمة الفريق لمواجهة أجمك.

 

يأتي تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد أجمك، كتالي:

 

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.
خط الدفاع: سويلم المنهالي - لويس فيليبي - حسن كادش - أحمد بامسعود
خط الوسط: مهند الشنقيطي - فابينيو - فيصل الغامدي
خط الهجوم: صالح العمري - كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.

يحتل فريق اتحاد جدة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات وخسارة مباراة، فيما يأتي نادي سباهان الإيراني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والقوة الجوية العراقي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويقبع أجمك إف سي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

 

موعد مباراة اتحاد جدة وأجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

 

تنطلق صافرة مباراة فريق اتحاد جدة وأجمك، اليوم الإثنين، الموافق 27 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ميتالورج الأوزباكستاني.

 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأجمك في دوري أبطال آسيا

 

تُنقل المباراة المرتقبة بين اتحاد جدة وأجمك، عبر قنوات  SSC، وbein sports AFC، والكأس القطرية 10.