رئيس الغد يثمن مبادرة «شباب من أجل إحياء الإنسانية»

 المهندس موسى مصطفى موسى
المهندس موسى مصطفى موسى

ثمن المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إعلان إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية".

وقال إن منتدى الشباب منذ أنطلاق نسخته الأولى وهو حريص على إعلاء مبادىء السلام ونشر سبل التنمية والإبداع بين كافة الشباب في جميع دول العالم، فضلا عن أن هذه المبادرة سيكون لها دور كبير ومحوري في ظل مواجهة العديد من التحديات على المستوى الإقليمي، لا سيما القضية الفلسطينية وما يحدث هناك من انتهاكات وجرائم لا تمت بصلة للإنسانية أو الرحمة.

الغد: الموقف المصري تجاه فلسطين أجبر العالم على التوصل لهدنة في غزة

ولفت موسى، في بيان له، أن الجهود المصرية ما زالت تعمل على قدم وساق ومن الجميع سواء القيادة السياسية، أو المنظمات المدنية والأهلية، وكذلك مبادرة منتدى شباب العالم، مما يؤكد على أن القضية الفلسطينية تمثل أولوية كبرى على كل مائدة اجتماعية وسياسية وأمنية وإنسانية في مصر.

وأكد رئيس حزب الغد، أن مشاركة نشطاء ومؤثري العالم الحريصين علي نبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات في تلك المبادر، سيكون له دور كبير في توصيق تلك المبادرة والعمل على اتخاذ خطوات هامة لوقف نزيف الحسائر التي وصلت لحد الإنسان ممثلة في صراعات صفرية لن يكون لها صدى غير انعدام الضمير.