اشتباكات مسلحة عنيفة مستمرة بين المقاومة وجيش الاحتلال في جنين.. وسقوط شهيدين

صورة من جنين
صورة من جنين

وقعت اشتباكات مسلحة عنيفة مستمرة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين أسفرت عن سقوط شهيدين حتى الآن.

وأفادت"وكالة سند للأنباء" بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وحاصرت المستشفى الحكومي وأغلقت مداخله، ونشرت القناصة على بعض البنايات المحيطة، فيما باشرت جرافات الاحتلال تجريف بعض الشوارع في محيط مخيم جنين.

واستشهد شابان، وأصيب سبعة آخرون بالرصاص الحي أحدهم وصفت حالته بالخطيرة، مساء اليوم السبت، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين، ومحاصرتها مستشفيي الشهيد خليل سليمان الحكومي، وابن سينا.

وقال مدير مستشفى الرازي فواز حماد لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن الشابين عمار محمد أبو الوفا (21 عاما)، وأحمد أبو الهيجا (20 عاما) استشهدا برصاص الاحتلال، كما أصيب سبعة مواطنين آخرين بالرصاص الحي أحدهم بجروح خطيرة.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، قد اقتحمت مدينة جنين من عدة محاور وسط إطلاق الأعيرة النارية، وحاصرت المستشفى الحكومي ومقر جمعية الهلال الأحمر، ومستشفى ابن سينا، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة، كما جرفت جرافات الاحتلال عدة شوارع في أحياء المدينة، وأطراف مخيم جنين.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن سماء المدينة تشهد تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع.