مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بالشرقية لدعم السيسي لرئاسة مصر

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بالشرقية لدعم السيسي
مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بالشرقية لدعم السيسي

◄ الشراقوة يؤكدون.. بنحبك يا سيسي احنا معاك كمل المشوار 

 نظم   حزب حماة الوطن بالشرقية برئاسة الدكتور أشرف سعد سليمان- الأمين العام للحزب بالشرقية مؤتمرا حاشدا بقرية بني شبل  بمركز الزقازيق لدعم ترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي لر ئاسة الجمهورية، وردد فيه الحشد الهائل بنحبك ياسيسي كمل مشوارك واحنا معاك.  

ورحب أمين مركز الزقازيق هشام سماحة، في كلمته بالحضور وأعرب عن دعمه الكامل لترشح الرئيس السيسي لإنجازاتة الكبيرة  في مختلف المجالات وحفاظا على مصر وأمنها. 

كما تحدث  محمود حافظ- رئيس قطاع الدائرة الأولي وأشاد بحب المصريين لوطنهم ووقوفهم خلف القيادة السياسية داعمين كل القرارات التي تتخذها ثقة في وطنية الرئيس السيسي، ودعا الجميع للمشاركة والحشد أمام اللجان الانتخابية.
كما تحدثت أمينة المرأة الدكتورة عزة عبد العزيز، بأبيات شعرية في حب الوطن والهبت المشاعر الوطنية للحضور في حب مصر ورئيسها، وأشادت بدور المرأة في عصرالرئيس السيسي. 
ثم تحدث أمين التنظيم المهندس محمد نوح، الذي أشاد بالحضور وحرصهم على المشاركه في مؤتمر دعم الرئيس السيسي وأثني علي ما قدمه في العشر سنوات من نهضة كبيرة ومشاريع وطنية عملاقة، ودعا الجميع إلي رد الجميل واستكمال الطريق نحو تحقيق مستقبل أفضل لمصر.

وأكد على ضرورة التواجد بكثافة في اللجان الانتخابية للوقوف خلف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
كما تحدثت النائبة المهندسة فايقة فهيم، وأعربت عن حبها للرئيس السيسي لما قام به من دعم للمرأة المصرية وللمجتمع ككل وأوضحت انه حدثت طفرة كبيرة في عهده من مشاريع ونهضة لخدمة المواطن المصري.
كما تحدث النائب لطفي شحاتة وأثنى علي دور الأحزاب في الحشد للانتخابات الرئاسية وشكر حزب حماة الوطن على التنظيم والحضور الحاشد وأثني على أهالي القرية لتجاوبهم بالحضور بكثافة لم دعما للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نهاية المؤتمر تحدث الدكتور أشرف سعد- الأمين العام الذي رحب بالحضور وأثني علي الحشد والتنظيم ثم طلب من الجميع الوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء مصر على مر تاريخها سواء بالحروب للحفاظ علي أرضنا الغالية أو في مكافحة الإرهاب  وشهداء غزة.
وأكد على أهمية استكمال الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع قائدنا الجسور عبد الفتاح السيسي وعدد الإنجازات الكبيرة التي تمت في العشر سنوات الأخيرة  منذ ثورة ٣٠ /٦ والقضاء علي قوى الشر للجماعة المحظورة والدور الهام للقضاء على الإرهاب وتثبيت أركان الدولة المصرية.

وذكر أن الرئيس السيسي يتمتع برؤية ثاقبة بعمل الانفاق أسفل قناة السويس وهدم أنفاق سيناء للحفاظ على الأمن القومي المصري وأن أمن مصر القومي لم يغب عن ناظرة، كما أوضح أن مصر على أبواب نهضة صناعية وزراعية كبري نتيجة الطرق والكباري والبنية التحتية والمشاريع الضخمة  التي أسسها  الرئيس السيسي وضرورة اكتمالها.

كما أشاد بدور مصر وحكمتها في إدارة ملف العدوان الإسرائيلي علي غزة وقوة ووضوح الموقف المصري من رفض تهجير أهالينا في  غزة وعدم تصفية القضية الفلسطينية والحفاظ على  الأمن القومي المصري.