المصريين الأحرار ينظم ندوة حول المشاركة الانتخابية وتأييد السيسي بالسويس 

حانب من الندوة
حانب من الندوة

نظم حزب المصريين الأحرار بمحافظة السويس ندوة بعنوان «المشاركة الانتخابية واجب حتمي» بحضور عدد غفير من أبناء السويس.

ويأتي ذلك في إطار تحركات الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل، لتأييد ودعم مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لتكثيف التحركات وسط عموم الجماهير والتلاحم المباشر لحث المواطنين على المشاركة الفاعلة.

وحضر الندوة عادل فاضل عضو الهيئة العليا وأمين الحزب بالسويس، وتحدث عن أهمية المشاركة في الانتخابات ولاسيما أن الأوطان لا تبني بالتكاسل والخذلان، والتصويت في الاستحقاقات الدستورية واجب وطنى حتمي وإلزامي للمشاركة الحقيقية في خارطة الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا: رئيس وزراء بلجيكا: وقف إطلاق النار في غزة سيصبح دائمًا خلال أيام

وقال فاضل، إن مفهوم الحقوق والواجبات تجاه الوطن يترجم فعلياً عن طريق المشاركة السياسية كونها واجب وطنى وحق دستوري ينعكس على الاستقرار المجتمعي.

وأضاف، أن المشاركة وصوت كل مواطن في الصندوق هو رسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل أو الخارج، وصوتك يغلق الأبواب أمام الأبواق المدفوعة وتشيع الفتن والشائعات في وقت شديد الحساسية تعيشه المنطقة دون استثناء ووجب علينا عدم الالتفات للدعوات السلبية بالمقاطعة والتي غايتها هدم الدولة وعرقلة مسيرتها.

وفي نهاية الندوة تفاعل الجميع معها وأكدوا المشاركة الإيجابية بل وحشد المواطنين للنزول إلى صناديق الاقتراع والتصويت لصالح مصر وسلامها ممثلا في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر 2024.