العقدة في المنشار| فتوح يصدم الزمالك مجددًا ورحيله عن النادي بات مؤكدًا

فتوح
فتوح

يبدو أن موقف أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الأبيض في الاستمرار مع الفريق أصبح شبه مستحيلًا خاصة بعد التطورات الأخيرة في ملف اللاعب.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر العلاقات بين اللاعب والنادي على خلفية تركه هو ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، معسكر الأبيض قبل لقاء زد مؤخرًا، ليقرر النادي عرضهم للبيع وخصم نسب متفاوتة من عقودهم.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الجلسة الأخيرة والتي عقدت مؤخرًا بين بعض المقربين من مجلس إدارة الأبيض وفتوح لإنهاء أزمته مع النادي، شهدت تمسك اللاعب بالحصول على 65 مليون جنيه «كاش» ما بين قيمة عقده سنويًا ومنحة تعاقد مقابل تجديد عقده مع الفريق.

وأضاف المصدر قائلا، مطالب أحمد فتوح المالية غير منطقية وغير مقبولة بالنسبة للمجلس الحالي، ونرفض أن يشترط على النادي أي لاعب للاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن باب التفاوض مع أحمد فتوح تم إغلاقه من جانب المجلس الأبيض منذ الإعلان عن عرضه للبيع، موضحا أن المحاولة الأخيرة جاءت لإزالة الخلاف من بعض المنتمين للزمالك ولكن مطالب اللاعب المالية أغلقت الباب تمامًا.

بداية الأزمة 

كان مجلس إدارة الزمالك قرر في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح لمدة شهر وخصم 25% من قيمة عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وإحالته للتحقيق، وعرضه للبيع يناير المُقبل على وذلك بعد مغادرته معسكر فريقه ليلة مباراة زد في مسابقة الدوري، دون الحصول على إذن الجهاز الفني.

اعتذار فتوح خلال جلسة التحقيق

وأكد طارق السيد نجم الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية أن فتوح قام بالاعتذار لما بدر منه خلال جلسة التحقيق مع أعضاء مجلس الزمالك ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة اعتذار فتوح لجماهير الأبيض.

مباراة الزمالك المقبلة

يستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.