إثر اصطدام سيارة نقل به| سقوط جزء من كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابى بالجيزة

سقوط جزء من كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابى بالجيزة
سقوط جزء من كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابى بالجيزة

سقط  جزء من كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابى بالجيزة بسبب اصطدام سيارة نقل ثقيل بجسم الكوبرى مما أسفر عن سقوطه على كابينة النقل دون وقوع إصابات، تم القبض على سائق السيارة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا بالحادث، وتبين أنه أثناء سير السيارة النقل اصطدمت بكوبرى المشاة مما أدى إلى سقوطه، وانتقل رجال الأمن والمرور والإسعاف إلى موقع الحادث، وقام رجال المباحث بفحص التراخيص الخاصة بالسيارة، للتأكد من كونها سارية من عدمه، بالإضافة إلى فحص رخصة القيادة الخاصة بالسائق.

وعاين اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة موقع سقوط جزء من الكوبرى المقام أمام عمر أفندى بنطاق حى العجوزة فى الاتجاه للقادم لمناطق إمبابة والمنيرة الغربية والبراجيل دون وقوع أية إصابات أو تلفيات.

وقال المحافظ إن قيادات قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة تواجدت فوراً بالمكان وقامت بإجراء التحويلات المرورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات الأمنية والمرورية اللازمة  لتسيير الحركة المرورية لحين الانتهاء من فتح الطريق لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وأضاف أنه تم الدفع بعدد من المعدات والأوناش اللازمة لرفع الكوبرى وسرعة إعادة فتح الطريق لعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها، بالإضافة إلى توفير سيارات الإسعاف والإطفاء بموقع الأعمال كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة للتأمين.. ووجه المحافظ بضرورة تعليق محددات الارتفاع لقائدى المركبات لتحديد الارتفاعات المسموح بها لعبور السيارات من أسفل كبارى المشاة.