جامعة بني سويف تكرم نقيب الإعلاميين في مؤتمرها العلمي الثاني

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت جامعة بني سويف الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ لدوره فى ضبط المشهد الإعلامي وتقديم كل أوجه الدعم لطلاب الجامعات المصرية. 

جاء ذلك على هامش المؤتمر العلمي الثاني الذي نظمتة كلية الإعلام والذي جاء تحت عنوان "الإعلام الرقمي بين البيئات التفاعلية والعوالم الجديدة". 

اقرأ أيضا.. «عضو بالتنسيقية»: الإعلام المصري سطر مرحلة من النضال لمحاربة طيور الظلام

وأعرب نقيب الإعلاميين عن سعادته بهذا التكريم، قائلا : هذا التكريم عزيز علي قلبي لأنه يأتي من جامعه تعد إحدى المنارات العلمية والثقافية والفكرية في صعيد مصر، حيث إستطاعت خلال فترة وجيزة أن تساهم بشكل كبير في تنمية المجتمع الصعيدي بجانب مؤسسات الدولة المعنية، وذلك من خلال وضع خطط مستقبلية تنموية لأهل بني سويف والمحافظات المجاورة إضافة إلى دورها التعليمي والتنويري. 

وخلال كلمتة فى الحلقة النقاشية الأولى عبر عن سعادته بمشاركة كوكبة من أساتذة الجامعات المصرية وطلاب وطالبات جامعة بني سويف من خلال الحوار المفتوح والذي حمل عنوان دور الإعلام الرقمي بين البيئات التفاعلية والعوالم الجديدة" في ظل التطور التكنولوجي. 

وفي الختام، أثنى نقيب الإعلاميين على طلاب جامعة بني سويف والجامعات المصرية وأعضاء هيئة التدريس الذين حضروا المؤتمر و أثروة بحضورهم وأبحاثهم وأسئلتهم البناءة حيث أظهروا الجوانب المضيئة في وطننا الغالي مصر.