فى تقليد جديد تيسيراً على المواطنين

نائب محافظ البحيرة تبحث مطالب أهالي الدلنجات بمحل إقامتهم 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

   حرصت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  على نقل  لقاءات المواطنين بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، بهدف تقليل مسافة الانتقال على المواطنين من و إلى العاصمة دمنهور وعدم تكبدهم مشقة الانتقال البدنية و الاقتصادية.

وأكدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بضرورة الإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

اقرأ أيضا|  نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة لرئيس جامعة دمنهور الجديد

جاء ذلك خلال لقاء د. نهال بلبع بالمواطنين ممن لديهم مطالب وإحتياجات بمركز ومدينة الدلنجات والبالغ عددهم 21 مواطن ومواطنة.

يأتي ذلك بحضور اللواء  وائل زغلول رئيس مركز ومدينة الدلنجات و د .فايزه زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، و م. أحمد صبحى مدير فرع شركة المياه بالدلنجات ومحمد عفيفى  ممثل الإدارة الصحية و  محمد العدوى مدير الإدارة التعليمية و م.  حامد شكر  الصرف الصحى بالدلنجات.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة  التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية للوقوف على كافة إحتياجات المواطنين التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية حيث تمثلت  الإحتياجات والمطالب فى تقديم  مساعدة مالية ، و طرف صناعى ، علاج ، كرسى متحرك وفرص عمل و توصيل مرافق.

وشددت د. نهال بلبع  على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.