شركة النصر للأسمدة بالسويس تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي

صوره موضوعية
صوره موضوعية

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية بالسويس مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بقاعة نادي السماد.

وشهد المؤتمر الذي أقيم بنادي النصر للأسمدة حضور المهندس حمدي جابر العضو المنتدب لشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية والنائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ والنائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ والدكتور حسين عبد الحي رئيس مجلس إدارة شركة الزجاج الدوائي، ومئات العاملين بالشركة.

ورحب المهندس حمدى جابر بالحضور ودعا العاملين لتأييد ومبايعة الرئيس السيسي خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تحيط بالوطن، والأطماع الخارجية.

اقرأ أيضا | رئيس اقتصادية قناة السويس: ندعم تواجد استثمارات صينية في قطاع صناعة السيارات

واستعرض المؤتمر الجماهيري إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في السنوات السابقة خاصة في ملف دعم الشباب، والتحدث عن بعض هذه الإنجازات والمبادرات وأبرزها بادرة رواد 2030، بجانب رعاية الرئيس لعقد مؤتمر الشباب وانطلاق حوار موسع في 2016، الذى كان نواة لمنتدى شباب العالم الذى عقد ليمد جسرا هاما بين الشباب والدولة وتأهيلهم للعمل السياسي ودمجهم في المؤسسات 

وقال المهندس جابر إن دعم العمال للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يأتي من قناعتنا الكاملة على أنه هو الاقدر لتلك المرحلة وأنه القادر علي العبور بنا الي إلى بر الأمان في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة وأيضا الحفاظ علي الإنجازات التى تحققت فى مصر على مدار 10 سنوات ماضية شملت كافة ربوع الوطن في وقت وظروف كادت تكون الأصعب في تاريخ مصر .

قال النائب أحمد خشانة إن شركة السماد تعرضت لأزمات كثيرة وخسائر كبيرة إلا انها بإخلاص وجهود العاملين تحت قيادة المهندس حمدي جابر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة نجحت الشركة وتحولت خسائرها لأرباح وأصبحت الشركة منارة كبيرة في تصنيع الأسمدة في جمهورية مصر العربية 

وأكد خشانة خلال كلمته امام مئات العاملين على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل يكفله القانون وواجب وطني على كل المصريين داخل وخارج البلاد رداً للجميل ولاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة وجني ثمار المشروعات القومية الكبرى التي تحققت على أرض الوطن.

وقال الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ، إنه في ظل الظروف الراهنة والمحنة الصعبة لا يوجد قائد قادر على سير سفينة الوطن سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا أن الشباب حصلوا على مساحة كبيرة في الحياة السياسية نتيجة حرص واهتمام الرئيس بملف الشباب وتمكينهم بشكل ملموس على أرض الواقع. 

وتحدث النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ وأكد أنه عاصر 3 رؤساء ولم يرى طوال حياته حوارا مفتوحا بين رئيس الجمهورية والشباب إلا في عهد الرئيس السيسي، حوار قائم على الشفافية والمصارحة، فكسب ثقتهم وهو ما ساهم بنجاح مبادرات عديدة قائمة على دمج الكوادر الشبابية في المؤسسات التنفيذية.

وأضاف النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ أن المشاركة في العملية الانتخابية تضع مصر ضمن صفوف الدول الكبرى وأن نجاحها يزيد من هيبتها الخارجية ويعزز وضعها الداخلي لافتا إلى أن خروج المواطنين أمام اللجان الانتخابية مشهد وحدث يراه العالم بالكامل ويعطي انطباعا في نفوسهم عن الصورة الحضارية للمصريين، مما يعد نجاحا على المستوى الداخلي والخارجي مشيرا إلى أن العالم يراهن على وعي الشعب المصري تجاه هذا الاستحقاق الهام في تلك المرحلة الراهنة من عمر الوطن.

وأوضح محمود شوقي رئيس النقابة العامة للعاملين بشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية أن المؤتمر هو إعلان موقف العاملين بالشركة لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق الجميع سواء مسؤولين أو ممثلين للشعب والعمال.

واستطرد أن العمال المصريين يملكون وعي وإدراك خطورة المرحلة الراهنة في ظل التحديات التي تمر بها مصر والعالم من أزمة اقتصادية وغيرها من تحديات التي تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة على مدار الـ10 سنوات الماضية في كافة قطاعات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن مصر نجحت تحت قيادة الرئيس السيسى وتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات، فضلا عن إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.