توزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة في 4 قرى بالشرقية

صوره موضوعية
صوره موضوعية

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية، بالتنسيق مع جمعية خيرية شهيرة  معرض  لتوزيع الملابس الجديده  مجانا على 300 أسرة ضمن الاسر الأكثر احتياجًا والاولى بالرعاية بقرى شنيط الحرابوه وابن العاص وابوشرابيه وتليجه بمركز كفرصقر.

وقال عبدالحميد الطحاوى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، أن معارض توزيع الملابس تنظم    وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

مؤكدًا على دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

اقرأ أيضا| ضبط 370 عبوة دوائية بيطرية محظور تداولها ومجهولة المصدر بالشرقية

و قال  ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية الشهيرة، أن فرق عمل الجمعية المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى الشرقية تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة.

مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .