مد أجدل الحكم في استئناف زوج المذيعة أميرة شنب بواقعة «الكلب» 28 نوفمبر 

المذيعة الشهيرة أميرة شنب والمجني عليه
المذيعة الشهيرة أميرة شنب والمجني عليه

قررت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء مد أجل النطق بالحكم في استئناف زوج المذيعة الشهيرة أميرة شنب على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 3 سنوات، وعلى الخادمة ومديرة منزل المذيعة والصادر ضده حكم بالحبس لمدة عامين في واقعة عقر كلبه مدير بنك مما أدى لوفاته، لجلسة 28 نوفمبر الجاري. 

اقرأ أيضاً| اليوم.. نظر استئناف زوج المذيعة أميرة شنب على الحكم الصادر ضده بالحبس 

يذكر أن محكمة جنح الشيخ زايد قضت في وقت سابق، بالحبس لمدة  3 سنوات مع الشغل لزوج المذيعة الشهيرة أميرة شنب وبالحبس لمدة عامين على الخادمة ومديرة منزل المذيعة الشهيرة في واقعة عقر كلبه مدير بنك.

وأضافت أرملة المجني عليه: "أثناء رجوعه من عمله بصحبة نجله، كان يحمل أكياسا بها بعض اللحوم، مما أثار الكلب للنباح عليه، حينها حرص المجني عليه على سلامة نجله، فصعد إلى منزل صاحب الكلب وهو زوج إحدى الإعلاميات، ولكنه ما إن فتحت الخادمة الباب حتى انقض الكلب على المجني عليه، محدثا به عددا من الإصابات الخطيرة جدا في ساعد يده وأعصاب جسمه بأكملها".

واستكملت زوجة المجني عليه كلامها، أن زوجها المدعو محمد الماوي عقب إصابته لم يكن بصحبته أحد سوى نجله، وهو ما جعله يقود سيارته وهو مصاب، متابعة: "أنه مكث في المستشفى بالتحديد 42 يوما، تم خلالها إجراء الكثير من العمليات الجراحية له، ولكن لم تجد نفعًا، حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه".