أشواق تطلب خلع زوجها:« قفشته بيخوني على الفيس بوك مع طفلة مراهقة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقامت "أشواق م."، 32 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها خلع زوجها معللة طلبها: "قفشته بيخوني علي الفيس بوك.. مع طفلة مراهقة ".

أراد أيمن "35 سنة "، أن يُكمل نصف دينه، فدلته إحدى أقربائه على أشواق التي تصغره بثلاث سنوات، بعد فترة خطوبة 4 أشهر، تزوجا وأقاما في مسكن الزوجية بمنطقة التجمع الخامس.

بعد تأخر الإنجاب؛ لجأ الزوجان للطبيب، الذي أخبرهما بصعوبة الإنجاب ويتطلب إجراء عملية حقن مجهري، تروي "أشواق ": "تعايشت مع وضع زوجي، وحاولت مساعدته بعدم التحدث في موضوع الخلفة، بعدما علمت أنه يعاني أمراض تحول دون الإنجاب بشيء من الحزن.

اقرأ أيضا| «حسين» يطلب تطليق زوجته.. «عايزه تشتغل سواقة ميكروباص»

تقول الزوجة : في يومًا ما اكتشفت أن زوجي على اتصال بطفلة مراهقة لم تتخط الـ 16 عامًا تعرف عليها بتطبيق الفيس بوك، دون أن يخبرها أنه متزوج وخدعها وعندما شاهدت محادثاته معها واجهته لكنه أنكر.

تركت المنزل وذهبت إلي مسكن الوالد لأشتكي له وطلبه أبي للحضور وبعد الحديث معها اقنع والدي أنه لم يخونني وأني أكذب وضغط عليَّ الوالد للرجوع إلي بيتي وبعد رجوعي بأسبوع لم يرجع "ايمن" عن فعلته واستمر يحكي مع الطفلة المراهقة عبر الفيس بوك، الأمر الذي اضطرني إلى اللجوء إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع ضده ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.