شريهان: فلسطين حرة ولن تموت

شريهان
شريهان

 عبر الكثير من الفنانين عن موقفهم تجاه القضية الفلسطينية، وعبروا عن غضبهم وحزنهم على سقوط هذا الكم من الشهداء، ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنانة شريهان التى قررت أن تعلن عن غضبها الشديد بعد إصرار العدوان الإسرائيلى على ارتكاب المجازر شمال غزة.. وقالت : «سيشهد عليكم الطير والشجر والحجر، ستشهد عليكم دماء شهداء الشعب الفلسطينى الذكية يا أحقر خلق الله على الأرض»..

وأضافت: «مهما احتليتوا الأرض، ومنعتوا عنهم الماء والهواء، والطعام والدواء والوقود، مهما دمرتوا كل البنية التحتية ودمرتوا وقصفتوا كل مقومات الحياة الانسانية، ومهما حرقتوا الشجر وذبحتوا وقتلتوا الأطفال والنساء والشباب والشيوخ والأطباء والمراسلين، مهما قصفتوا المساجد والكنائس والمستشفيات والمدارس، ومهما رحلتوا الشعب قسراً وجبراً وترهيباً، أو أضفتوا إلى النكبة نكبة»..

وأكملت: «الكيان الصهيونى إلى زوال وفلسطين لن تموت، عاشت كلمة الحق وعاشت فلسطين وعاش شعب العزة والكرامة والصمود وعاشت غزة بشعبها العظيم، وعاش كل شهيد فلسطينى.. وكونوا على يقين وتعلموا الدرس من الشعب الفلسطينى ولو آخر طفل فلسطينى ستعود فلسطين حرة، وسيُحرر وطنه وأرضه وأرض أجداده، ويستعيد بلاده بصموده ومعه الله جل جلاله وأصوات الحق والإنسانية بوعى الأجيال الحالية العربية والغربية .. أجيال واعية عظيمة سترسم خارطة منطقتنا العربية والشرق الأوسط من جديد وستعيش فلسطين حرة وسينتصر الحق هذا وعد الله الحق.. الحى الذى لا يموت».