حصاد 9 أعوام من الإنجازات..

تنفيذ 9306 مشروعات متنوعة بالبحيرة بإجمالي 141 مليار و300 مليون جنيه

مشروع رفع كفاءة طريق دمنهور المحمودية
مشروع رفع كفاءة طريق دمنهور المحمودية

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، إن مصر شهدت خلال السنوات الماضية تنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، ويُعد إنجازاً فاق كل التوقعات ونقلة نوعية غير مسبوقة لتحقيق تطوير شامل في جميع المجالات وكافة مناحي الحياة. 

اقرأ أيضا | رئيس شركة مياه المنوفية يتابع أعمال شفط تجمعات مياة الأمطار

أشارت إلى أن البحيرة شهدت خلال تلك الفترة طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات لتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم وأن ما تم ضخه من استثمارات وتمويل ودعم للمحافظة خلال تلك الفترة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة.

وأوضحت، كانت ولا تزال جهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية، إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

وشهدت المحافظة خلال الفترة من 2014 وحتى 2023 تنفيذ 9306 مشروعات في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ 141 مليار  و300 مليون جنيه، تم الانتهاء من 6768 مشروعا بتكلفة إجمالية 78 مليار و600 مليون جنيه، وجاري العمل بـ2538 مشروعا بتكلفة إجمالية بلغت 62 مليار و700 مليون جنيه.

وأشارت نائب محافظ البحيرة أننا نجني الآن ثمار الاستقرار والتقدم بمشروعات عظيمة وعملاقة تتحقق يوماً بعد يوم على أرض الوطن بسواعد المصريين.