اتفاقية بين شركة فارما أوفرسيز وشركة الإسكندرية للأدوية تضمن توافر منتج الدواء لعلاج وهن العضلات

اتفاقية بين شركة فارما أوفرسيز وشركة الإسكندرية للأدوية
اتفاقية بين شركة فارما أوفرسيز وشركة الإسكندرية للأدوية

فارما أوفرسيز والإسكندرية للأدوية توقعان اتفاقية تضمن وتعمل على توافر منتج الدواء لعلاج وهـن العضلات Myasthenia Gravis (MG) وهو مرض مناعي يدمـر التواصل بين العضلات والأعصاب

 

أعلنت شركة فارما أوفرسيز، الشركة الرائدة في مجال توزيع الدواء، وشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، أحد شركات القابضة للأدوية التابعة لوزارة قطاع الأعمال المصرية، عن اتفاقية هامة تهدف إلى ضمان توافر منتج الدواء الخاص بعلاج وهن العضلات في السوق(MG).

اقرأ أيضا | فعاليات تجمع فارما أوفرسيز الأكبر لشركات الدواء وإطلاق قناة تواصل جديدة لتعزيز الشراكة بين الطرفين

تأتي هذه الاتفاقية في ضوء الحاجة الملحة لتوفيره للمرضى.وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق استدامة توافر الدواء للمرضى بشكل فعال ومستمر عبر تعزيز قدرات التوريد والتوزيع لدى فارما أوفرسيز، التي تتمتع بشبكة توزيع قوية وتحظى بثقة الشركات المصنعة والموردين. 
ستتولى فارما أوفرسيز توزيع المنتج في جميع أنحاء الجمهورية، مما يضمن توافره بشكل فعال للمرضى في جميع المناطق.

في إطار اتفاقية التعاون بين الشركتين، قام الدكتور محمود هانئ رزقالعضـــو المنتدب والرئيس التنفيــذي لشركة الإسكندرية للأدوية، بزيارة مخزن ايبس فارما،إحدى الشركات الشقيقة لفارما أوفرسيز، حيث اطلع على العمليات التشغيلية والخدمات التنظيمية المتميزة لتخزين الدواء، وأنظمة التحكم ومعاينة الآلات والأجهزة المستخدمة، كما عاش تجربة حقيقية لرحلة منتجات الدواء بداية من الاستلام حتى التسليم.

وقد أعرب د/ هانئ عن سعادته البالغة بمستوى الكفاءة والاحترافية الذي يتمتع به المخزن، والذي يعكس التزام شركة فارما أوفرسيز بتقديم خدمات تخزين عالية الجودة ومواكبة التطور التكنولوجي، كما أشاد بتعاون الشركتين، وأعرب عن فخره بهذا التعاون الذي يصب في مصلحة قطاع الدواء في مصر.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور محمد جزارين، المدير التنفيذي لشركة فارما أوفرسيز، عن سعادته بزيارة د/ هانئ وفريقه، مؤكدًا أن الشركة ستبذل قصارى جهدها لتظل الشريك والموزع الأمثل لدى مورديها مع الحفاظ على صدارة سوق توزيع الدواء.

كما أوضح جزارين أن الشركة ملتزمة بتحقيق أعلى معايير الجودة في توزيع الدواء، وتحرص على توفير أكبر قدر من القنوات للاتصال مع العملاء، وتمتلك الشركة أكثر من 100 فرع ومخزن ومكتب بيعي مما يعزز قدرة وصول منتجات الدواء الي السوق وضمان توافر منتجات الدواء للمرضى بشكل مستمر.

من المتوقع أن تكون هذه الاتفاقية نقطة تحول في تطور وتوفير الدواء للمرضى الذين يعانون من وهن العضلات.

تهدف الشركتين إلى بناء علاقة طويلة الأمد تستند إلى التعاون والثقة المتبادلة وسيتم بذل كافة الجهود للحفاظ على توافر المنتج وتوزيعه بكفاءة عالية، مع التركيز على تلبية احتياجات المرضى وتحقيق رضاهم.