المستهتر الجميل.. انفصال «هنا» و«بوسى»

انفصال «هنا» و«بوسى»
انفصال «هنا» و«بوسى»

فى جو من الهدوء والاحترام، أعلن عدد من نجوم الفن انفصالهم عن أزواجهم، مما أصاب الجمهور بحالة من الصدمة إثر ذلك الإعلان بعد حالة الحب والسعادة التى بدوا عليها طيلة فترة زواجهم.

ولكن على الوجه الآخر أعلن كل من الأزواج بأن النهايات أخلاق وأن الانفصال ليس دعوة للتراشق بالألفاظ أو إشعال الحرب بينهم، ولكنه بداية جديدة لطريق آخر.

وكان فى مقدمتهم الفنانة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمى وذلك بعد زواج استمر 4 سنوات، وقالت عبر خاصية الاستورى بحسابها الخاص» الانستجرام، «الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير»، بينما لم يعلق فهمى على شىء سوى أنه ينشر فيديوهات لدعم القضية الفلسطينية.

كما أعلن الفنان ياسر فرج، الانفصال عن مذيعة الراديو هبة الهوارى، بعد زواج استمر ما يقرب من عام و8 أشهر فقط، وانفصل الثنائى فى هدوء تام دون وقوع أية خلافات بينهما.وعلى النقيض كما اعلن كل من رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسى بعد أيام من براءته من إحدى القضايا، فيما ردت بوسى عليه بإخفاء كل الصور التى كانت تجمعها معه على حسابها بتطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام كرد فعل له.