إسبانيا تواجه قبرص في تصفيات يورو 2024

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



يحل منتخب إسبانيا ضيفا ثقيلا على قبرص في المباراة التي تقام على ملعب "تسيريو"، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن اسكتلندا، بينما تتذيل قبرص المجموعة دون رصيد من النقاط.

وحسم الماتادور الإسباني التأهل إلى نهائيات يورو 2024 والتي تقام في ألمانيا في الصيف المقبل، ويسعى إلى الانفراد بالصدارة.

وأكد دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه هدف الماتادور هو حصد بطولة يورو 2024، قائلا: "هدفنا الفوز بلقب النسخة المقبلة من يورو 2024، نريد الاستعداد لها في أفضل الظروف للمنافسة على اللقب، هذا هو مطلب إسبانيا".

وقال في مؤتمر صحفي: "نعمل لنكون أفضل كل يوم، ونحن نسير خطوة بخطوة.. أول شيء هو إتمام مرحلة التصفيات بمباراتين مهمتين، وهما خطوة أخرى على الطريق للوصول إلى مستويات أعلى من الأداء، وضمان وحدة الفريق، والنمو أكثر فأكثر".

وأضاف: "نحن نخوض المباريات ونعطيها أهمية كبيرة لأنها خطوة أخرى في مواصلة النمو والتحسن.. لا أقلل من أهمية المباراة المقبلة، لأنها تنطوي على أهمية كبيرة بالنسبة للمستقبل، نخوض هذه المواجهة كما لو كانت مباراة نهائية".

موعد مباراة قبرص وإسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قبرص وإسبانيا في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1.