أوليفيا رودريجو تطرح الأغنية الترويجية لفيلم The Hunger Games

أوليفيا رودريجو
أوليفيا رودريجو

طرحت المغنية الشابة أوليفيا رودريجو الأغنية الترويجية الرسمية لفيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes.

ونقل موقع «ديد لاين» الأغنية الترويجية الجديدة للفيلم، التي طرحت بعنوان «Can’t Catch Me Now»، وتم تخصيصها للاحتفال بالفيلم الجديد الذي يجسد به دور البطولة الفنانة الشابة «ريتشل زيجلر».

أحداث فيلم The Hunger Games

تدور أحداث الفيلم حول «كاتنيس إيفردين» «جينيفر لورنس»، ذات الـ16 عاماً، التي تعيش في المستقبل في دولة جديدة تدعى بانيم المكونة من الكابيتول الغنية، والمحيط بها من 12 مقاطعة فقيرة، تعيش «كاتنيس» في المقاطعة 12 مع أمها وأختها الصغرى «بريم».

عندما يتم اختيار «بريم» للاشتراك في مباريات الجوع - وهي مسابقة تقوم بها الكابيتول سنويًا كعقاب للـ12 مقاطعة على محاولة الثورة عليها في السابق، حيث يتم اختيار ولد وبنت من كل مقاطعة ليتنافسوا حتى يتبقى متسابق واحد على قيد الحياة. تتطوع «كاتنيس» لتحل مكانها، ويتم اختيار بيتا ميلارك (جوش هوتشرسن) أيضاً من نفس المقاطعة، ويذهبان للكابيتول للاستعداد لمباريات الجوع ومعهما "هايمتش آبرناثي" (وودي هارلسون) الفائز في الدورة الـ50 لمبارايات الجوع.

بدأ تطوير فيلم مباريات الجوع في مارس 2009، عندما دخلت شركة ليونزغيت إنترتينمنت في اتفاقية إنتاج مشترك مع شركة كولر فورس، والتي حصلت على الحقوق قبل بضعة أسابيع، تعاونت كولنز مع راي وروس في كتابة السيناريو، وسع السيناريو من شخصية «سينيكا كرين» (ويس بنتلي) للسماح بعرض العديد من التطورات مباشرة على الجمهور، وأضاف روس عدة مشاهد بين «كرين» و«كوريولانوس سنو» (دونالد ساذرلاند). تم اختيار الشخصيات الرئيسية بين مارس ومايو 2011، بدأ التصوير الفوتوغرافي الرئيسي في مايو 2011، وانتهى في سبتمبر 2011، مع التصوير في ولاية كارولاينا الشمالية.

اقرأ أيضا| تواريخ إقامة حفلات الجوائز في هوليوود