«فاركو وسموحة عشمانين في كرم الزملكاوية»

الزمالك يُرحب بصفقة تبادلية مع الإتحاد لثُلاثي الفريق مُقابل «مابولولو»

أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري
أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري

■ كتب: محمود غانم

فور انتهاء اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبوع الماضي وإعلان قرار بيع ثلاثي الفريق محمد صبحي حارس المرمى ومصطفى الزناري المدافع ونجم الفريق أحمد فتوح ألهب حماس اندية الإسكندرية الثلاثة الاتحاد وسموحة وفاركو سعيا لخطف النجوم الثلاثة ولو على الأقل المتبقى من الموسم الجارى خاصة ان شهر يناير سيكون قد مر على المسابقة ١٠ اسابيع فقط وهو امر يعتبر فى بداية الموسم ومفيد للفرق بضم لاعبين جدد يتم الاستفادة بهم هذا الموسم.

◄ فرج سموحة صديق فتوح
‎البداية كانت فى سموحة.. رئيس النادي فرج عامر يرتبط بصداقة مع فتوح ابان فتره اعارته للفريق السكندري من ثلاثة مواسم ويعتمد على ذلك فى استقطاب النجوم الزملكاوية بل وأكد فرج عامر انه يستطيع بيع اى لاعب من فريقه للزمالك مقابل الحصول على الثلاثي.

كما أكد أحمد سامي المدير الفني لسموحة أنه بحاجة للثلاثي لتدعيم الفريق فعلا وهم أصحاب مستوى ثابت ولاعبين دوليين.

وسبق لفتوح اللعب مع سموحة موسمًا على سبيل الإعارة وكان موسماً مليئاً بالمشاكل بين اللاعب والمدير الفني حسام حسن وقتها. 

◄ مكان صبحي محجوز
‎في فاركو.. الرؤية عندهم مختلفة لأن لغة المال هى لغة العصر وجهز مسئولو النادي عرضا ماليا لشراء فتوح وصبحي فقط مقابل ٢٠ مليون جنيه من الزمالك خاصة ان عقد فتوح مع الفريق الأبيض يتبقى وقتها منه ستة أشهر فقط .

وأكد خالد جلال المدير الفني لفاركو ان مسئولي النادي فتحوا خطوط اتصال مع فتوح وصبحي فعلا بمعرفة مسئولي الزمالك والأيام القادمة ستشهد تطورات في مفاوضات فتوح خاصة وأن لاعب الزمالك يرفض التجديد في البيت الأبيض وبالتالي استفادة نادي الزمالك من بيعه ستكون مفيدة ماديا.

يذكر أن محمد صبحي حارس المرمى كان موجوداً الموسم الماضي مع فاركو قبل عودته للزمالك وبالتالي سيكون مكانه محجوزا في حال عودته لفاركو.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يخصم 25% من عقد أحمد فتوح ويخطر الجهاز الفني للمنتخب بالعقوبة 

◄ مناورات الزعيم 
‎زعيم الثغر قد يبدو الأوفر حظا في هذه الصفقة الثلاثية ولكن مرحلة جس النبض كانت صادمة لأن الزمالك يرحب بالمفاوضات بشرط الحصول على خدمات المهاجم الخطير مابولولو من زعيم الثغر.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن مسئولي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي فضلوا عدم الكلام انتطارا للنهاية لمعرفه طلبات الزمالك. ‎طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري أكد ان الفريق فى حاجة ماسة إلى فتوح والزناري وصبحي وأن «الثلاثي دعامات قوية للفريق.


 

;