الإسماعيلي يسعى للإصلاح والتألق والفوز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

‎■ كتب: ياسر الشريف

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاسماعيلي على أهمية خوض الفريق مجموعة من المباريات الودية خلال فترة التوقف الحالية مع بعض فرق الدوري الممتاز. ‎وقال حمد ابراهيم فى تصريحاته لـ«أخبار الرياضة» أن الهدف من خوض هذه اللقاءات الودية تعرف اللاعبين على أخطائهم والعمل على إيجاد حلول لها حيث لن يتم الاكتفاء بعلاجها خلال التدريبات فقط .

‎وأشار مدرب الاسماعيلى الى أن نقص الخبرة لدى اللاعبين كانت المؤثر الأول فى نتائج الفريق الضعيفة فى الجولات الأولى لمسابقة الدورى هذا الموسم حيث إن عدداً كبيراً من اللاعبين تاريخه مع الفريق الأول لا يتعدى الستة لقاءات التى خاضها الفريق فى الدورى حتى الآن . ‎

وواصل ان هناك مباريات من التي خسرها الفريق كان التعادل هو النتيجة العادلة لها لولا قلة خبرة اللاعبين ورغباتهم فى وقت قاتل من اللقاء حسم النتيجه فتأتى بوضع عكسى بهزيمة الدراويش.

◄ اقرأ أيضًا | ‎محاولات مستمرة لـ«نسف» الأزمات| ‎الإسماعيلي يعود لعصر إيهاب جلال!

واكد المدرب العام للاسماعيلي أنه رغم ذلك لدينا ثقة فى اللاعبين من اكتسابهم الخبرة بشكل تدريجى خلال اللقاءات الرسمية المقبلة وبالتالى سوف تتوازن النتائج مع الأداء الذى نراه جيداً لحد ما لكننا ننتظر تعديل النتائج فهو الاهم الآن.

‎وأضاف أننا كنا نتمنى ان تساعدنا النتائج فى لقاءات البداية فى رفع الثقة لدى هؤلاء اللاعبين ومعظمهم من الصاعدين وأن الجهاز الفنى يواصل العمل فى بناء فريق جديد وفى نفس الوقت يدافع عن وجود الدراويش فى المسابقة والحصول على مركز جيد فى جدول الدورى مع ختام الموسم. ‎على الجانب الآخر..

نفى أحمد سليمان المتحدث بإسم مجلس إدارة الإسماعيلى ما تردد حول وجود نية لرحيل إيهاب جلال من القيادة الفنية للفريق الأول، مشيرا إلى أن المجلس والجماهير يدعمون استمرار إيهاب جلال ابن النادى وجهازه المعاون الذى يضم مدربين على مستوى عال لنهاية الموسم لتحقيق الاستقرار للاسماعيلي. ‎وأضاف المتحدث الرسمى أن المجلس يعتبر إيهاب جلال بمثابة مشروع وليس فكرة مدرب فقط،وأن نتائج هذا المشروع ستظهر خلال الفترة المقبلة فى ظل الجهود الكبيرة والمبذولة من جانبهم.


 

;