نقطة نظام

‏‎أيمن بدرة يكتب: قواعد رياضية راسخة

أيمن بدرة
أيمن بدرة

◄ استدعاء الجهاز الفني للمنتخب للاعبي الزمالك الذين تم إيقافهم بسبب تجاوزاتهم قبل لقاء بيراميدز عملية تخضع للأهواء ولا توجد قواعد حاكمة أو لائحة محددة من اتحاد الكرة والمشكلة ليست وليدة أزمة فتوح وصبحي والزناري ولكنها من زمان ولم يفكر أحد فى وضع نظام محدد يحكم الجهاز الفنى للمنتخب أياً كان ويتركون القرار لرأى المدير الفني فتصبح أزمة ومقارنات بين ما يتم الآن وما فات .. ‏‎هل تكون هذه الواقعة الحاسمة ويضع الاتحاد لائحة تسير عليها كل الأجهزة الفنية للمنتخبات ام سيتركونها الى أن تتفجر أزمة أخرى ؟ وتسحب اهتمام الرأى العام من المهمة الأساسية للمنتخب وتنقسم الجماهير وتنصرف عن دعم الفريق الذى يمثل مصر.

■■■

يدخل نادي 6 أكتوبر مرحلة جديدة فى مشواره بعد انتخابات قوية خاضتها قوائم عامرة بالشخصيات المؤثرة فى تاريخ النادى حتى اختارت الجمعية العمومية قائمة الكيان برئاسة الدكتور عبداللطيف صبحي ومعه الدكتور هشام الجيوشي نائباً للرئيس ومجموعة من أبناء النادى الذين وضعوا أمام الاعضاء برنامجاً محدداً يحقق لهم آمالاً كبيرة ظلت مؤجلة لسنوات.

وإن كان د. هشام الجيوشي تحديداً قد واجه منافسة قوية على مقعد نائب الرئيس فإن نجاحه تأكيد أنه يحظى بثقة تفوق من كان لهم دعم كبير وهذه الثقة نابعة من تاريخ رياضى مشرف داخل النادى وخارجه.. ‏‎ومن تعهده مع زملائه أن يقدموا من أبناء 6 أكتوبر أبطالhW في الدورة الأوليمبية 2028.. ‏‎قائمة الكيان أمامها مهام جسام فى ناد يمثل ركيزة كبيرة للرياضة فى مدينة تضم ملايين المصريين .


 

;