في ظل جرائم الكيان الصهيوني..

«المهندسين العرب» يوجه رسالة للمنظمات الدولية لكشف معاناة المرأة الفلسطينية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قالت المهندسة حنان عواد- ممثلة لجنة المهندسات العربيات باتحاد المهندسين العرب، أن اللجنة قامت بتحرير بيان باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، وجارٍ ترجمته إلى الألمانية، وتم إرساله إلى جمعية المهندسات الدولية واليونسكو واليونيسيف وأشهر منصات التواصل الاجتماعي لكشف معاناة المرأة الفلسطينية في ظل جرائم الكيان الصهيوني.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده اتحاد المهندسين العرب، لدعم فلسطين عبر منصة زووم.

وذلك بحضور الدكتور المهندس هشام سعودي- وكيل نقابة المهندسين المصرية، والمهندس محمود عرفات- الأمين العام للنقابة، والمهندس الاستشاري محمد ناصر– أمين صندوق النقابة، والمهندس الاستشاري محمد حموده- الأمين العام المساعد، والمهندسة الاستشارية زينب عفيفي– أمين الصندوق المساعد. وبناءً على طلب نقابة المهندسين المصرية.

كما كشف ممثل الهيئة الهندسية في تونس، أن الهيئة جمعت من خلال حملة التبرعات ما يكفي لشراء عدد كبير من مولدات الكهرباء، وتم تسليمها للهلال الأحمر.

وفي نفس الإطار أكدت الوفود الهندسية العربية المشاركة في الاجتماع، على ضرورة تقديم الدعم المادي والمعنوي بشكل عاجل إلى الأشقاء في غزة، والتواصل مع جميع الهيئات الهندسية العالمية، واتخاذ موقف موحد ضد البربرية الصهيونية، مع المقاطعة الكاملة لكل الشركات والدول التي تساند الكيان الصهيوني، وتنظيم حملة تبرعات واسعة في كل الدول العربية.