ليفربول في اختبار صعب أمام برينتفورد.. غدا

صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر: مهمتى دائما مساعدة فريقى

ليفربول يواجه برينتفورد بعد خسارته ضد تولوز بالدورى الأوروبى
ليفربول يواجه برينتفورد بعد خسارته ضد تولوز بالدورى الأوروبى


يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الجناح الدولى محمد صلاح منافسه برينتفورد خلال المباراة التى ستقام فى تمام غدا الساعة الرابعة عصر على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة رقم 12 من عمر بطولة الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم ، و يدخل الريدز المباراة وعينه على تحقيق فوز جديد يجعله يواصل المنافسة على الوصول إلى صدارة ترتيب البريميرليج.


وتحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن مواجهة برينتفورد، قائلا فى تصريحات نقلتها وسائل اعلام بريطانية : «من الصعب للغاية مواجهة توماس فرانك وبرينتفورد، لأسباب مختلفة، إنهم يقدمون أداءً جيدًا حقًا، لست متأكدًا من أنهم سعداء بنسبة 100% بالموسم».


وأضاف كلوب : «لكن خسارة إيفان تونى (للإيقاف) ذلك اللاعب الذى كان بالنسبة لهم، أمر مؤلم حقًا، لكنهم مستقرون فى جدول الترتيب، وهذا على الأرجح ما يريده برينتفورد، تجاوز هذا الموقف».. مشيرا : «هم فريق منظم بشكل جيد؛ كان لديهم بعض المشاكل فى الموسم، أود أن أقول، للتعود على اللعب بدون لاعبهم إيفان، لكن عندما تنظر إلى الجدول تجدهم فى المنتصف مع ميل للصعود».


كما أوضح المدرب الألماني: «برينتفورد فريق يلعب ركلات ثابتة مثيرة ومنظمة تنظيمًا جيدًا، وكل هذه الأشياء، لديهم لاعبون هجوميون حقًا، سريعون حقًا، والهجمات المرتدة جيدة حقًا، يغيرون الأنماط من وقت لآخر».. مشددا فى الوقت نفسه: «إذا اعتبروك فريقًا من بين الستة الأوائل، فسيكون الأمر دفاعيًا أكثر قليلاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإنهم يمتلكون المزيد من الاستحواذ».


واختتم تصريحاته بالقول: «من الممتع دائمًا اللعب معهم، وهو أمر صعب أيضًا، لكنه ملعب آنفيلد وعلينا استغلال ذلك».. ويغيب عن ليفربول فى هذا اللقاء أليكسيس ماك أليستر للإيقاف، وتحدث كلوب عن خيارات خط الوسط والاعتماد على واتارو إندو وتغيير مركز ترينت ألكسندر أرنولد.


على صعيد متصل ، حقق نجم منتخب مصر محمد صلاح جائزة أفضل لاعب فى صفوف ليفربول عن شهر أكتوبر متفوقا فى تلك الجائزة بناءً على تصويت الجماهير، على الثنائى دومينيك سوبوسلاى وداروين نونيز.. وتمكن محمد صلاح من المساهمة فى 6 أهداف فى خمس مباريات فى شهر أكتوبر الماضي.


وقال صلاح فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادي: «من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن كما قلت عدة مرات من قبل، الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات».. مضيفا: «فزنا ببعض المباريات فى شهر أكتوبر، كان وقتًا جيدًا بالنسبة لنا، نأمل أن نستمر بهذا الشكل».


وألمح صلاح: «من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف لفريق كبير مثل هذا، أقول دائمًا أن تسجيل الأهداف فى البطولات الكبيرة ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات هو أهم شيء، وآمل أن أتمكن من مواصلة هذا الأمر».. مؤكدا فى ذات الوقت: «أشعر دائمًا بالحب من قِبل الجماهير، أنا هنا منذ سبع سنوات، وأشعر بذلك دائمًا»، يذكر ان الملك المصرى سبق وأن فاز بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول، عن شهر سبتمبر الماضي.