خلال المرحلة الثانية..

360 مليار جنيه بمجالات الزراعة والمشاريع المتناهية الصغر لتعمير سيناء

خلال أعمال الجلسة النقاشية لمجلس القبائل والعائلات المصرية
خلال أعمال الجلسة النقاشية لمجلس القبائل والعائلات المصرية

أكد المستشار محمود فوزي رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على تواصل جهود الدولة في تنمية سيناء، وإطلاق المرحلة الثانية للتعمير هناك، بتكلفة 360 مليار جنيه، خاصة في مجالات الزراعة والمشاريع المتناهية الصغر.

جاء ذلك خلال أعمال الجلسة النقاشية لمجلس القبائل والعائلات المصرية، التي انطلقت، منذ قليل اليوم السبت، تحت عنوان (صوت غزة من القاهرة)؛ لدعم الأشقاء الفلسطينيين في القطاع.

وأثنى رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على جهود مجلس القبائل وتعاونه مع منظمات المجتمع المدني بما فيها مؤسسة "حياة كريمة"ـ والتحالف الوطني وجمعية الهلال الأحمر؛ لتوفير المطلوب للشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا.. حملة السيسي: الحل الوحيد لضمان سلام دائم بالمنطقة هو حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين

وأضاف قائلا: «هناك تعاونا كبيرا من القبائل المصرية لدعم أبناء الشعب الفلسطيني؛ لتوصيل المساعدات له عبر معبر رفح، موجها الشكر لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية لحرصها على نقل الصورة كاملة من أمام معبر رفع وما يجري جولة».

وأكد رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على أن الحملة شددت على أن الحل الوحيد لضمان سلام دائم في المنطقة هو حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين، موضحا أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي شدد - مرارا - على ضرورة وقف إطلاق النار ورفض تصفية القضية وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء وضرورة فك حصار غزة.