عاجل

تعرف على تفاصيل شخصية "هيدي كرم" بمسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح

هيدي كرم
هيدي كرم

تشارك الفنانة هيدي كرم، حاليًا في مسلسل "الوصفة السحرية  لزواج ناجح"، وتجسد خلال الأحداث دور "أميرة"، سيدة تعمل في البنك، يتناول المسلسل قصة حياتها وتحدياتها، حيث تظهر بدور متزوجة وتواجه مشاكل كثيرة في علاقتها الزوجية، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل مطلع ديسمبر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل المسلسل

يتكون من 45 حلقة ويخرجه خيري سالم ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويناقش عددا من القضايا الاجتماعية، خاصة العوائق والمشكلات التى تواجة المقبلين على الزواج حديثًا، والمشاكل التى تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج.

أبطال المسلسل

مسلسل "الوصفة السحرية - لزواج ناجح" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كل من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمى، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات بإشراف هانى سرحان، وكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة من مى سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومى سعيد، وإخراج خيرى سالم.

وكان آخر أعمال هيدي كرم في السينما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربينى، ماجد الكدوانى، بيومى فؤاد، أحمد حلاوة وعلاء زينهم وعددًا ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، شيماء سيف، شيكو، مصطفى قمر، محمد أوتاكا وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

إقرأ أيضا| هيدي كرم تتألق وتخطف الأنظار في أحدث ظهور لها | شاهد