«القصير والغضبان» يتابعان جهود تنمية الثروة السمكية وتقنين الأراضي ببورسعيد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر وزارة الزراعة بالعاصمة الادارية الجديدة سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة وحضر الاجتماع الدكتور محمد الشحات المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية واللواء الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية.

اقرأ آيضا.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بزعم تنفيذ عملية طعن بالقدس

وخلال الاجتماع تم مناقشة اخر مستجدات انهاء عقود تراخيص المزراع السمكية للصيادين في نطاق محافظة بورسعيد وكذلك تحصيل الإيجارات المستحقة عليها وايضا جهود تقنين الأراضي لواضعي اليد الجادين وتسليم عقود منتفعى سهل الحسينية، ومستحقات الدولة لدى الغير.

كما بحثا "القصير والغضبان" سبل دعم مشروعات القطاع الزراعي ببورسعيد ، وتحقيق المزيد من التنمية الزراعية لأبناءها فضلا عن دعم خطة المحافظة نحو التوسع في الرقعة الزراعية، وزراعة المحاصيل الاستراتيجية.

اقرأ أيضا انطلاق مؤتمر التحول الرقمي للزراعة المصرية بمطروح

وفي نهاية الاجتماع محافظ بورسعيد وجه الشكر لوزير الزراعة على متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الزراعية المختلفة داخل بورسعيد، وتقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية القطاع الزراعي تماشيا مع خطوات التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة، فضلا عن جهود الوزارة في حل مشكلات المزارعين.