محيي إسماعيل.. امتنع المخرجين عن التعامل معه بسبب إشاعة

محيي الدين إسماعيل
محيي الدين إسماعيل

ارفعوا أيديكم عني وكفاكم حروبا ضدي" هذه العبارة ليست قولا مأثورا أو مثلا شعبيا ولكنها صرخة أرسلها النجم محيي الدين إسماعيل إلى جميع منتجي ومخرجي الأفلام بعد أن امتنع معظمهم عن التعامل  معه بسبب الإشاعة التي قالت عنه أنه رفع أجره إلى 4 آلاف جنيه وأصبح يختار أدواره بشروط مكتوبة.

اقرأ أيضًا| زوزو حمدي الحكيم.. تزوجت «التابعي» سرًا وقهرها الشلل

ويقول محيي إسماعيل: أنني أشعر بالألم يعتصرني للحرب الخفية التي تدار ضدي وتحاصرني بألقاب كثيرة تريد هدمي بها مثل " المغرور " و " المجنون" و " الغامض" و " الطاووس " وكلها "ألقاب غير صحيحة هدقها إضاعة مستقبلي.

ويقول محيي إسماعيل ابتداء من الآن لن اجلس في بيتي لانتظر أدواري كل عام لقد قررت أن أصبح منافسا لمحمود ياسين وحسين فهمي ونور الشريف في ادوار الحب  الملتهبة وسوف أرتدي البدلة لأول مرة في حياتي في المسلسل التلفزيوني " اليتيم والحب " 

وكانت من أخبار الفنان محيي إسماعيل في تلك الفترة انه ألغى سفره إلى أمريكا لعلاج وجهه  بعد أن أكد له الدكتور محمد فطين أخصائي جراحة التجميل سلامة الجراحة التي أجريت له وتم خلالها استئصال الأكياس الدهنية التي ظهرت تحت الجلد في أجزاء من مناطق الوجه.

المخرج محمد راضي طلب من محيي إسماعيل ممارسة مجموعة التدريبات العسكرية بعد أن اختاره ليمثل شخصية فدائي في فيلمه القادم العملية 606 أما نادية لطفي ورشدي أباظة.  

 وعن آخر أخبار محيي إسماعيل يقول : ادرس حاليا الموسيقى وأتدرب على الغناء لأصور مجموعة من الأغاني  القصيرة لبرامج الاطفال بالتلفزيون بعد أن نجحت تجربتي الأولى مع المخرج مجدي أبو عميرة في أغنية "سمبو راح البحر".

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم