متحدث نادي الزمالك: لا رجعة في بيع «فتوح والزناري وصبحي»  

أحمد سالم متحدث نادي الزمالك
أحمد سالم متحدث نادي الزمالك

قال أحمد سالم متحدث نادي الزمالك، إن قضية مديونيات نادي الزمالك كانت مشكلة معرقلة للنادي خلال الفترات السابقة، حيث أن عشرات الحسابات البنكية الخاصة بالنادي، ظلت محجوز عليها من جهات حكومية مثل الضرائب أو الافراد مثل ممدوح عباس، مما كان يعيق أية تصرفات مالية.
 
انتهاء أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك

وأضاف في مداخلة تليفونية ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، إلى أن النادي تفاوض مع الضرائب لرفع الحجز على الأموال، وتوصلوا لتسوية وجدولة، وأن مديونيات الأفراد ممثلة في ممدوح عباس جرى التفاوض معه بالتوزاي، ووافق على رفع الحجز عن أرصدة الزمالك، مع الاحتفاظ بحقه في المديونية.

وأشار متحدث نادي الزمالك أنه سيجري عمل جدولة لمديونيات النادي: "هنعمل جدولة لديون النادي، وحتى الآن لا يوجد رقم محدد للمديونيات، لكن الحجز على الحسابات كان معرقل كبير".

أزمة ثلاثي الفريق

وحول مصير فتوح والزناري وصبحي مع الفريق، أكد متحدث نادي الزمالك أنه لا رجعة في بيع الثلاثي، ولا يوجد نادي حتى الآن تفاوض معنا لضم فتوح، وأن اللعب خضع للتحقيق في مقر نادي الزمالك، وكابتن حسين لبيب رفض أي مقابلات شخصية، وفي إنتظار نتائج تحقيقات اللجنة.

مستحقات أوسوريو 

وعن مستحقات أوسوريو المدير الفني السابق للفريق: " أبلغنا أوسوريو بالشكر، والشرط الجزائي حوالي شهرين. وأن أوسوريو رفض التفاوض الآن حول الشرط الجزائي، وقرر إرجاء التفاوض لبعد المباراة المهمة أما بيراميدز في كأس مصر، وده موقف محترم منه "