حزب «مصر٢٠٠٠» يشيد بالتحرك الدبلوماسى العربي لوقف عدوان الاحتلال ضد غزة

 رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

أشاد «حزب مصر ٢٠٠٠» بالإجتماع ا الوزاري بالأردن الذي يهدف إلى تنسيق الجهود من أجل وقف الحرب الدائرة في قطاع غزة ووضع حد للأعتداءات الإسرائيلية على المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني، والعمل على تأمين التدفق الفوري والمستدام للمساعدات الإنسانية إلى القطاع والوقف الفوري لإطلاق النار.

« حزب مصر ٢٠٠٠ » يدين بأشد العبارات الحرب على غزة

وقال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن مشاركة وزير الخارجية المصري في الإجتماع الوزاري بالأردن بشأن الأوضاع في غزة، تأكيد على ضرورة توحيد الجهود العربية لوقف إطلاق النار من قبل الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة للحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء.

وتابع: جاء ذلك  إلى ضرورة إحتواء هذه الأزمة والرفض الكامل لكل جرائم الحرب التي يقوم بها الإحتلال الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني، علاوة على رفض التهجير القسري وتجنب محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

وأضاف: أن الأصرار على إستمرار فتح معبر رفح لدخول الجرحى الفلسطينيين لتلقي العلاج اللازم لهم في المستشفيات المصرية تأكيد على دعم مصر لحقوق الإنسان والحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء من الشعب الفلسطيني.

وأوضح: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن الموقف الغربي تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة واضح تماما، وهو واضح منذ زرع إسرائيل في المنطقة العربية ليكونوا قاعدة لهم في الشرق حتي تكون المنطقة في حالة لا توازن، موضحا أن إسرائيل قناع الغرب وسقط أمام شعوب العالم بعد عدوان غزة وهذا ما ظهر من تباين الأراء بين المجموعه العربيه و المجموعة الغربية.

وأكد: محمد غزال، خلال تصريحاته لـ «أخبار اليوم» علي أن الدولة المصرية وقفت وقفة قوية حيال ما يحدث من الحرب على غزة، فضلا عن التصدي  للمخطط المستهدف من الإبادة الجماعية وإجبار أبناء الشعب الفلسطيني من سكان قطاع غزة على التهجير وإنشاء دولة في سيناء وهذا يؤكد أن مصر الدولة العربية الحاضنة للقضية والتي لا تتوقف عن دعم القضية.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أفشل مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية.