أحمد سليمان: الزمالك لم يفاوض موسيماني.. وأرحب بعودة هذا الثلاثي

أحمد سليمان
أحمد سليمان

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول التفاوض مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للوحدة الإماراتي لتولي القيادة الفنية للأبيض.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية :" أوسوريو مستمر مع الزمالك ولا أساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع موسيماني أو أي مدرب أخر".

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك قائلا :" "وضعنا خطة للالتزام براتب الجهاز الفني والإدارة تدعم المدير الفني واللاعبين في الفترة الحالية".

وتحدث أحمد سليمان عن ملف تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق قائلا :" مقتنعون  بزملكاية فتوح ونقدر ظروفه جيدا، و سيتم مناقشة ملف تجديد تعاقده في الغرف المغلقة".

وفيما يخص إمكانية اعتزال شيكابالا نهاية الموسم الجاري قال عضو مجلس الإدارة:" "شيكابالا وحده من يملك تحديد موعد اعتزاله، ونعمل على التجديد لصبحي وعواد معا".

وفيما يخص صفقة يعتبرها صفقة القرن في الزمالك قال:"  "صفقة أعتبرها بمثابة صفقة القرن في الزمالك؟ عودة مصطفى محمد من نانت الفرنسي".

وتابع قائلا : "أرحب بعودة طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لصفوف الزمالك في الفترة المقبلة".

واختتم تصريحاته قائلا: "هزيمة الفريق في الجولة الماضية أمام  إنبي كانت غير متوقعة وجاءت بسبب عدم التوفيق، و تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالمنافسة على كافة البطولات".