أشرف زكي: وقف التعامل مع «كاستنج دايركتور» وإحالة مخالفاتهم للنيابة

الفنان أشرف زكي
الفنان أشرف زكي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور الفنان أشرف زكي، بيانًا تعلن من خلاله وقف التعامل مع العديد من مكاتب الكاستنج دايركتور لمخالفتها القانون.

وجاء في قرار نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي: قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع الكاستنج دايركتور أحمد تمام، أحمد صفوت، أحمد إسماعيل، وذلك لمخالفتهم قانون رقم 34 لسنة 1978، وقرر مجلس إدارة النقابة اتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة ضدهم.

وجاء ذلك البيان خلال عقد اجتماع لنقابة المهن التمثيلية مع أعضاء النقابة، الذي شهد تصويتا بالإجماع على قرار وقف هذه المكاتب لمخالفتهم القانون رقم 35 لسنة 1978.

في سياق متصل، قررت نقابة المهن التمثيلية عدم التصريح للآتى آسماؤهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح وهو ما يخالف قوانين العمل لنقابة المهن التمثيلية؛ فيما تحذر النقابة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم.

وتضمن البيان أسماء: عمرو جمال، وإنجى كيوان، وياسمين داوود، ونينا المغربى، وعمر شرقى، وراندا عبدالسلام، وعمرو ممدوح، وشيما الشريف، وسالى حماد، ومروان يونس، وفدوى عابد، وناردين فرج، وأوتاكا، وصلاح الدالى، ورحمة حسن، وإلهام وجدى، وأنس مبارك، وهالة خالد، ويوسف وهبى، وهاجر السراج.