قبل معسكر نوفمبر| صدمات ميكالي.. عرض مستمر

ميكالي
ميكالي

يسابق اتحاد كرة القدم الزمن، من أجل توفير مباراتين وديتين في أجندة نوفمبر المقبل، كما طلب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي.. الذي قدم التصور الأخير للاعداد للمشاركة في دورة الالعاب الأوليمبية باريس 2024، والتي أمامها 6 توقفات، يريد البرازيلى روجيرو ميكالي، اقامة مباراتين وليس أقل، فى ظل سعى المنتخب الأوليمبى لتحقيق ميدالية أوليمبية.

ويترقب ميكالي ومساعديه الفرج، بعد اعتذار منتخب أمريكا الأوليمبى عن مواجهة نظيره المصري وديا فى الإمارات، بعد رفضه حضور منتخب أمريكا لأى دولة عربية فى الوقت الحالى لأسباب تتعلق بالمخاوف على أعضاء الفريق بسبب حرب الجيش المحتل الإسرائيلى على غزة.

وبرغم ضعف الفرق المشاركة والإمارات والبحرين والكويت والأخضر فى الدورة الودية بالسعودية، إلا ان اتحاد الكرة تلقى، صدمة جديدة برفض من نظيره السعودى طالبا مشاركة المنتخب الأولمبى فى الدورة الودية الرباعية التى تنظمها السعودية خلال الأجندة الدولية للفيفا فى الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبلين، مبررا رفضه بأن المدير الفنى للأخضر يرغب فى الاحتكاك مع منتخبات آسيوية إستعدادا لأمم آسيا المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

◄ اقرأ أيضًا | «ميكالي» يدعم «شيتوس» قبل دورة شمال أفريقيا

من جانبه يحاول ميكالي نفسه فى حل المشكلة، وبالفعل تواصل مع اتحاد بلاده البرازيل، لتنظيم مباراة ومنتخب السامبا الأوليمبى، وارسل الاتحاد البرازيلى عرضا لنظيره المصري، يتضمن عرض ودية المنتخب الأوليمبي ضد نظيره البرازيلي، تحمل اتحاد الكرة تذاكر الطيران وتكاليف إقامة المنتخب البرازيلي، فيما تستمر المفاوضات.

ويتواصل مسئولو المنتخب الأوليمبى مع منتخبات من أمريكا، الشمالية واللاتينية، لتوفير مباريات ودية فى معسكر نوفمبر المقبل لانقاذ ما ينقذ انقاذة.

من جانب آخر تلقى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى صدمة جراء رفض الاتحاد الافريقى CAF التماس اتحاد الكرة المصرى تخفيف عقوبة اللاعب محمود صابر أحد الركائز الأساسية فى المنتخب الأوليمبى من الإيقاف مباراتين إلى مباراة واحدة، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة نهائى أمم أفريقيا تحت 23 التى أقيمت فى المغرب فى شهر يوليو الماضي، ما يستدعى إيقافه فى أول مباراتين للمنتخب المصرى فى أوليمبياد باريس، وهو ما أحزن ميكالى بشكل كبير.

;