دوري المحترفين| حزن جماهير «المحلة» من مدرب الفريق بسبب نزيف النقاط

خالد عيد
خالد عيد

‎■ كتب: إبراهيم عرفة

سادت حالة من الغضب الشديد وصلت الى حد كبير من المشاحنات بين جماهير غزل المحلة والجهاز الفني بقيادة خالد عيد بعدما واصل زعيم الفلاحين مسلسل نزيف النقاط ورفض هدية التربع على قمة دوري المحترفين واكتفى بالمركز الثاني بعد بتروجت بالتعادل مع «makadi»على ملعبه ووسط جماهيره التي فجرت غضبها فى وجه اللاعبين والجهاز الفني.. ‎بينما خرج خالد عيد عن شعوره وأكد أنه مندهش ولا يعرف ماذا يفعل بسبب أكثر من فرصة سهلة يتم اهدارها كانت كفيلة بالفوز بنتيجة كبيرة وخطأ دفاعي تسبب في التعادل.

وأكد المدير الفنى لغزل المحلة أن سوء التوفيق وإضاعة الفرص السهلة وتراخي اللاعبين تسببت فى فقدان نقاط كانت كافية أن يتربع الفريق على القمة بدون منافس ولكن المشوار لا يزال طويلا وأنه يعتذر لجماهير المحلة عن أى تقصير واعدا بأن يكون الأداء أفضل فى المباريات القادمة.

◄ اقرأ أيضًا | «عيد» يراهن على «المحلة» في المحترفين

ويدخل غزل المحلة لقاء القناة والذي يقام على ملعب الغزل يوم ٧ نوفمبر القادم عقب خوض مباراة أسوان مساء أول أمس الأحد تحت شعار لابديل عن الفوز من أجل الاحتفاظ بفرصة المنافسة على العودة إلى الدوري الممتاز.. ‎كما طالب خالد عيد مدرب المحلة ، الجماهير بالمسانده لاخر لحظة ودعم الفريق حتى يتحقق الهدف المطلوب.


 

;