وكيل تعليم دمياط يستقبل المدير الإداري لمؤسسة توفاس والخبير الياباني الممثل لشركة Sprix

المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط
المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط

استقبل المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط محمد عبد الفتاح المدير الإداري لمؤسسة توفاس التعليمية والخبير الياباني Micky sakata ممثل المؤسسة اليابانية sprix وذلك لتشجيع الطلاب على الاشتراك في مسابقة توفاس التعليمية وتوجه الخبراء إلى زيارة المدرسة اليابانية بدمياط الجديدة ومدرسة رويال الخاصة.

جدير بالذكر أن مسابقة توفاس مقدم من المؤسسة اليابانية Sprix ويأتي ضمن مشاريع التعاون مع دولة اليابان في مجال التعليم قبل الجامعي وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن امتحان TOFAS هو اختبار دولي لقياس القدرة الأكاديمية المساعدة للمعلمين والطلاب على تقييم ومقارنة قدراتهم الأكاديمية الأساسية فى مادة الرياضيات في بلدان متعددة.

اقرأ أيضا | وكيل "تعليم دميـاط" يوجه بمتابعات مكثفة لمدارس المحافظة

رافق الخبراء أثناء الزيارة زهر الدين الليثى مدير عام التعليم العام وعفاف جاد موجه عام الرياضيات ومحمد قورة مدير ادارة العلاقات العامة.

وكان في استقبالهم العاملين بمدرسة رويال للغات برئاسة المهندس عاطف عطية و م مدير المدرسة اليابانية  دكتور أحمد عبدالباقي والخبير الياباني مستر KUGA والمترجم أ.امير فايد.

هدفت الزيارة لتقديم التهنئة للمدرستين التي شاركت في المسابقة وحققت مركز متقدم على مستوى الجمهورية واثناء الجولة قاموا بتهنئة أوائل الجمهورية الطالب محمود المغاوري والطالبة/ تاليا عبدالغفار وقاموا بتشجيع الطلاب للاشتراك في المسابقة  TOFAS.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة مقدمة من المؤسسة اليابانية Sprix ويأتي ضمن مشاريع التعاون مع دولة اليابان في مجال التعليم قبل الجامعي وهو اختبار دولي لقياس القدرة الأكاديمية في مادة الرياضيات المساعدة للمعلمين والطلاب على تقييم ومقارنة قدراتهم الأكاديمية الأساسية فى مادة الرياضيات في بلدان متعددة.