«الذنب».. أول تجارب هاني سلامة في دراما المنصات الرقمية

هاني سلامة
هاني سلامة

يستعد النجم هاني سلامة، لتصوير أحداث مسلسلة الجديد "الذنب"، والذي يجمعه بالنجمة درة، في أول بطولة له في عالم دراما المنصات الرقمية وستعرض في الموسم الشتوي ومكون من 10 حلقات فقط.

العمل مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول قصة حب تصل إلى طريق مليء بالمخاطر، ويجسد هاني سلامة شخصية طبيب بمستشفى للأمراض النفسية.

وحققت درة، نجاحاً كبيرًا مع هاني سلامة منذ مشاركته بطولة فيلم "الأولة في الغرام" عام 2007، ونصيبي وقسمتك الجزء الأول الذي عُرض في 2016، ومسلسل «بين السما والأرض»، الذي عُرض في 2021.

وسبق أن كشفت النجمة درة عن رغبتها في التعاون مجدداً مع هاني سلامة، وقالت عبر خاصية "اسأل درة" على حسابها بموقع انستجرام: هاني سلامة من أكتر الفنانين اللي بحبهم وبحترمهم وبحب شغلنا مع بعض، ومفيش حاجة حاليًا، ولكن يا ريت.

ويشارك هاني سلامة ودرة بطولة المسلسل كل من ماجد المصري، محمد القس، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

يذكر أن هاني سلامة غاب عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعدما تأجل مسلسله 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ولم يحسم المشاركة في الموسم المقبل، مؤكداً رغبته في العودة إلى السينما بعد غياب طويل.