اندفاع يوسف وهبي يجعله في مواجهة مع صدقي صخر في "صوت وصورة"

يوسف وهبي
يوسف وهبي

نجح الفنان الشاب يوسف وهبي، في تجسيد شخصية الشاب المندفع الذي يسوقه غضبه إلى أخذ حقه بيده لا بعقله مستغلاً مهاراته في رياضة الملاكمة، لتطال يداه محامي مخضرم، ما يدفع الأخير لرفع دعوى قضائية ضده، ليضع مستقبل حازم في خطر، خاصة وأنه مازال طالباً جامعياً، وذلك ضمن أحداث مسلسل "صوت وصورة" الذي يُعرض حالياً على قنوات دي إم سي بالتوازي مع منصة Watch It، مثيراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتناوله قضايا هامة متعلقة بالتطور المخيف للذكاء الإصطناعي، إلى جانب المفهوم الخاطئ من المجتمع تجاه ضحايا التحرش الجنسي.

من خلال مسلسل "صوت وصورة" يتمكن الممثل الصاعد يوسف وهبي تجسيد شخصية حازم، الذي تسيطر عليه مشاعره، ويقوده حبه الشديد لعائلته ولحبيبته إلى الرد السريع والتلقائي على كل من يوجه لهم إهانة بالضرب والعنف، فينعكس هذا على علاقته بحبيبته بغيرته الشديدة عليها، والتي كادت أن تجعله يخسرها عندما عنفها وانتقدها بشدة بسبب طريقتها في ارتداء ملابسها.

تزداد الأمور سوءً وتزداد معها غضب حازم في التعامل مع الناس، بعد تورط والده دكتور التجميل عصام الصياد (مراد مكرم) في قضية تحرش بالموظفة التي تعمل لديه في العيادة، ضحى (حنان مطاوع)، وانتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصل الأحداث إلى ذروتها بمقتل والده الذي يحبه حباً شديداً ويرى فيه الأب المثالي والقدوة الحسنة.

يستنكر حازم بشدة كل ما يُقال عن والده، والذي تردد على ألسنة زملائه في الجامعة، ما يقوده إلى التوجه إلى أحدهم لينهال عليه بالضرب، كما يفقد سيطرته على أعصابه بعد الانتهاء من جلسة المحاكمة التي قضت ببراءة ضحى من قتل والده، فيتهجم على المحامي الخاص برضوى، ويسدد له ضربة قوية على وجهه مما يدفع الأخير للانتقام منه برفع دعوى قضائية ضده. فإلى أي مصير يقوده اندفاعه؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

يوسف وهبي ممثل مصري شاب، كان قد نجح في لفت الأنظار إلیه من خلال دوره في الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ؟!"، الذي یُعرض حالیاً على منصة شاھد وتصدر قائمة الأكثر مشاھدة مع بداية عرضه، بطولة نیللي كریم، صلاح عبد الله، عایدة ریاض، معتز ھشام، نادین وأحمد طارق، إخراج نادین خان وتألیف مریم نعوم "ورشة سرد".

كما شارك یوسف بظھور ممیز في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاھین، طه دسوقي، سما إبراھیم وإخراج أحمد الجندي.