شركة CHANGE تطلق مؤتمر VCON X نوفمبر المقبل 

جانب من المؤتمر السابق
جانب من المؤتمر السابق

أعلن الدكتور أحمد مهدي المدير التنفيذي لمنظومة CHANGE، موعد إطلاق مؤتمر VCON X، وذلك يوم 4 نوفمبر المقبل.

وأوضح مدير CHANGE، أن المؤتمر يعد الأول من نوعه في مصر، وذلك لتعريف الجمهور المصري بمجال التجارة الإلكترونية وتوفير فرص العمل من خلالها ومن خلال الإنترنت، لافتًا إلى أنه من المقرر حضور عدد من المتخصصين في المجال من جميع دول الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أنه خلال المؤتمر، سيتم تكريم المتميزين في مصر في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق من قبل الدكتور أحمد المهدي وأحمد طلعت.

وأوضح الدكتور أحمد مهدي أن المنظومة تأسست في 28 أغسطس 2021 وبداية الفريق تكون من شخصين والآن أصبحنا فريق التسويق الأكبر في معظم دول الشرق الأوسط، حيث وصل عدده قرابه 5000 عضو.

ولفت إلى أن مجال التسويق الرقمي يحتاج إلى تكوين شبكة علاقات و الانضمام إلى مجموعات على منصات التواصل الاجتماعي، فضلا عن حضور المؤتمرات والأحداث المتعلقة بالتسويق الرقمي، وكل ذلك يساعد على تعلم المزيد وتوسيع نطاق العمل.

وفي سياق متصل، شدد أحمد طلعت مدير منظومه CHANGE على ضرورة تطوير المهارات الشخصية للمسوق للنجاح في مجال التسويق الرقمي، مثل: الإبداع والتحليل الجيد، والتواصل الجيد مع الآخرين، بالإضافة إلى العمل على تطوير هذه المهارات باستمرار.

وأشار أحمد طلعت إلى أهمية أن يكون المسوق على إطلاع دائم بكافة التطورات الجديدة في مجال التسويق الرقمي واستخدام الأدوات الحديثة وتجربة الأفكار الجديدة.