أرقام كارثية.. هل يرحل موديست عن الأهلي في يناير؟

أنتوني موديست
أنتوني موديست

لم ينجح أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي المنضم حديثا خلال المريكاتو الصيفي الماضي في  تقديم نفسه  بشكل جيد للجهاز الفني ولجماهير المارد الأحمر.

وخاض أنتوني موديست مع الأهلي مباريات قليلة لم يستطيع إثبات ذاته وتقديم نفسه كمهاجم للأهلي.

ولم يسجل موديست مع الأهلي الا هدف وحيد ضد إنبي في كأس مصر، وكان بمساعدة مدافع الخصم، الذي حوّل مسار الكرة إلى داخل الشباك، مما زاد احتمالية رحيله خلال الميركاتو الشتوي القادم خاصة بعد حالة الغضب بين جماهير القلعة الحمراء التي اعتبرت هذه الأرقام الكارثية، كما أنه لم ينجح في ال ٣٠ دقيقة التي شارك فيها مع الأهلي أمام صن داونز من تقديم أداء جيد حيث أنه لمس الكرة مرة واحده في رقم كارثي جديد.

واعتبرت جماهير الأهلي ولجنة التحطيط أن هذه الأرقام ضعيفة جدا ولا تليق بمهاجم القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن إمكانية رحيل موديست خلال الميركاتو الشتوي مطروح ومحل تفكير ما لم يجد جديد.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط و الكرة تدرس كل الحلول ومحاولة إيجاد بديل سيكون مفاجئة للجماهير.

وفي سياق متصل عادت  بعثة الأهلي إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، قادمة من جنوب أفريقيا بعد الانتهاء من خوض مباراة صن داونز على ملعب لوفتس سرسفيلد بمدينة بريتوريا فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.
 ويتدرب فريق الأهلي دون راحة اليوم الاثنين بعد العودة من جنوب أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة صن داونز الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي البطولة القارية، في ظل ضيق الوقت بين المباراتين. 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن دوانز فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي. وحقق صن داونز الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

الخطيب يعود للقاهرة للمشاركة في حفل تأبين الراحل تيسير الهواري