السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل ابنه في أوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، بمعاقبة سائق توك توك، بالسجن المشدد 7 سنوات؛ وذلك لإدانته بتهمة القتل لابنه تعذيبا حتى الموت.



وأضافت تحقيقات النيابة، اعترف الأب المتهم، أنه خلال معاتبته لنجله بعدم تكرار الهروب من المنزل شعر أنه يكذب عليه، فقرر تأديبه بطرق أخرى فجرده من ملابسه ووثق يديه وقدمه بإيشاربات من المنزل، وعلقه في مروحة السقف أمام والداته وتعدى عليه بالضرب بـ «سير قديم» خاص بالتوك توك وانهال عليه بالضرب في البطن والصدر.

اقرأ أيضاً| للمرافعة الختامية.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالداته في الهرم


وأردفت التحقيقات، أن الطفل لم يتحمل الضرب وطلب شرب المياه من أمه، ولكن عقب ذلك عاد للتعدي عليه بالضرب حتى فقد الوعي وقطع النفس فنقله على السرير وعليه أصدر صوت حشرجة عنيفة، ثم فقد النطق والحركة.


وتعود أحداث القضية إلى عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أوسيم، بلاغا من عم الطفل، عن وفاة نجل شقيقه الطفل يوسف رمضان، 11 سنة طالب بالصف الخامس الابتدائي.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتم التحفظ على جثة الطفل يوسف عارية ومليئة بالإصابات والكدمات، وتم اقتياد المتهم، وعرضه على النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.


وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة هو والد المجني عليه، سائق توك توك، 30 عاما، وأنه جرد نجله من ملابسه وتعدى عليه بالضرب، بسبب أخذه أموال من زوجة عمه واللعب بها في محل ألعاب إلكترونية وتغيبه عن المنزل، وبمجرد عودته تعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة.