خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لمواليد برج العقرب في نوفمبر 2023| خاص

برج العقرب
برج العقرب

ساعات ونستقبل شهر نوفمبر، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون أن يعرفوا ما يخبئ لهم الفلك في شهر نوفمبر 2023، وفي هذا السياق تقدم خبيرة الأبراج ندى عادل توقعات الفلك لمواليد برج العقرب لـ«بوابة أخبار اليوم».


تحذر خبيرة الأبراج ندى عادل مواليد برج العقرب من الأشخاص الذين يحاولون تشتيتهم، ومن الأخبار السعيدة بأن مواليد برج العقرب سيحالفهم الحظ في شهر نوفمبر، وستتأجل كل المصاعب. 

اقرأ أيضا| الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

وتشير ندى عادل بأن شهر نوفمبر بالنسبة لمواليد برج العقرب سيكون فرصة جيدة تفتح طاقات جيدة لك سواء من الناحية المهنية أو الناحية العاطفية. 

والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب، وبرج الحوت، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو».

اقرأ أيضا| «أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوى على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.