رجع 10 سنوات.. تهاوي القيمة التسويقية لـ نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي

نيمار
نيمار

كشف موقع ترانسفير ماركت، عن تهاوي القيمة التسويقية للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، إلى 50 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي كان عليها اللاعب عندما انتقل إلى برشلونة بعمر 21 عاما في 2013.

ووفقا للموقع المتخصص في الإحصاءات الرياضية، فإن أعلى قيمة تسويقية وصل إليها اللاعب كانت 180 مليون يورو في عام 2019، عندما انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان قادما من الدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى، تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، آخر الأسبوع الماضي، لأول مرة بعد تعرضه بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وقال نيمار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي.. أعلم أنني قوي، ولكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي".

وأضاف نيمار: «ليس من السهل أن تتعرض لإصابة، وتخضع لعملية جراحية، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر من التعافي».

وأتم: «لدي إيمان، وأترك الأمر في يد الله.. حتى يتمكن من تجديد قوتي. شكرا لكم على رسائل الدعم والمودة».

وأعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، إصابة نجمه البرازيلي نيمار، بقطع في الرباط الصليبي دون تحديد موعد إجراء العملية، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد أوروجواي.

وقال الهلال في بيانا رسميا منذ قليل: «أوضحت الفحوص الطبية تعرض نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية».

وتعرض نيمار للإصابة في الدقيقة 44 بعد أن سجل داروين نونيز هدف أوروجواي الأول، ولم يستطع اللاعب إكمال اللقاء وخرج ودخل ريتشارلسون بدلًا منه.

وخسر منتخب البرازيل بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سنتناريو، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأ العالم 2026.

وشوهد نيمار وهو يغادر الاستاد بعد نهاية المباراة حاملًا عكازين، بعد أن تورمت ركبته، مع وجود شكوك حول إصابته بالتواء في الركبة لكن طبيب البرازيل لم يؤكد أي تفاصيل.