«أردتم الحرب فانتظروا النكبة»| نص منشور الاحتلال الإسرائيلي لسكان الضفة الغربية

هجوم الضفة الغربية الأن
هجوم الضفة الغربية الأن

عرض الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، خلال برنامج كل يوم والمذاع على فضائية "on" نص المنشور الذي وزعته قوات الاحتلال الإسرائيلي لسكان الضفة الغربية يجبرهم على النزوح للأردن.

وأكد الإعلامي خالد أبو بكر، أن هناك منشورات تلقى على سكان الضفة الغربية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لإجبار المدنيين على التهجير القسري لدولة الأردن.

وقال خالد أبوبكر، إن الأزمة الحالية في غزة كشفت حقيقة أوروبا التي ظننا يوما من الأيام أنها تعلم العالم الإنسانية.

ويستمر قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة لليوم الـ21 على التوالى، حيث يستهدف كل مناطق القطاع بغارات جوية وهجوم بحري وجوي مكثفة، دمر خلالها كل البنى التحتية كما أسفر عن آلاف القتلى والجرحى من الأطفال والنساء والشباب الفلسطينيين المدنيين.

وأكدت مراسلة القاهرة الإخبارية، بأن الغارات الإسرائيلية تسببت بقطع خطوط الاتصال وشبكات الإنترنت عن كامل القطاع، ما ينذر بارتكاب مزيد من المجازر وجرائم الإبادة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام العالمية، كما أن دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 من أكتوبر الجارى، ارتفع إلى 7415 شهيدا، و20.517 جريحا.