أرتيتا يؤكد قلقه من إصابة جيسوس في أبطال أوروبا

جابريال جيسوس
جابريال جيسوس

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، قلقه من الإصابة التي تعرض لها البرازيلي جابريال جيسوس مهاجم الفريق، والذي غادر مباراة إشبيلية الإسباني، التي انتهت أمس الثلاثاء، بفوز الجانرز 2-1، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز البرازيلي جيسوس، هدفًا رائعًا، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي سجله مواطنه جابريال مارتينيلي، في المباراة التي انتهت بفوز آرسنال بهدفين مقابل هدف.

وحرص أرتيتا، على الإشادة بمستوى جيسوس، في الوقت الذي أكد فيه قلقه من الإصابة التي تعرض لها اللاعب والتي أجبرته على الخروج من الملعب، قبل نهاية المباراة، بقوله: «لقد أصيب في أوتار الركبة واضطر إلى الخروج، أنا قلق بشأن ذلك».

◄ اقرأ أيضًا | أرتيتا عن حارس المدفعجية: ممتاز واستفز الخصم بأفضل طريقة

وأشار أرتيتا، إلى سعادته بالفوز على إشبيلية، واصفًا المباراة بأنه كانت كبيرة للاعبين الكبار، مضيفًا «جيسوس جلب الكثير من الثقة والطاقة للفريق، الفريق يعتمد على هؤلاء اللاعبين للفوز بالمباريات، نحن بحاجة إلى مثل هؤلاء اللاعبين».

ومن جانبه طمأن جيسوس، جماهير فريقه عقب المباراة، بأنه شعر بشيء ما في قدمه، والتي اضطرته إلى إجراء بعض الاختبارات مع الطبيب، مضيفً «لا يبدو الأمر كبيرًا، ولكن دعونا نرى، سأجري فحصًا، ربما غدًا، أنا متأكد تمامًا من أنه لن يكون هناك شيء».

وبدأ جيسوس الموسم الحالي، بإصابة في الركبة، والتي منعته من المشاركة لفترة، قبل أن يخوض مباراته الأولى في سبتمبر الماضي، وسعى منذ ذلك التوقيت إلى استعادة مستواه، حيث سجل هدفًا واحدًا في الدوري الإنجليزي في 7 مباريات، و3 أهداف في 3 مباريات بدوري الأبطال.