أحمد خالد صالح يتعاقد على فيلم «شمس الزناتي» بطولة محمد إمام

 الفنان أحمد خالد صالح
الفنان أحمد خالد صالح

تعاقد مؤخرا الفنان أحمد خالد صالح على الانضام لأبطال فيلم«شمس الزناتي»، بطولة محمد إمام، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

 

 فيلم «فرقة الموت »

 

وكان قد انضم الفنان أحمد خالد صالح لأبطال فيلم«فرقة الموت» بطولة أحمد عز، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة.


وتدور الأحداث خلال فترة الأربعينات وبداية الخمسينات في الصعيد، الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد، العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.


فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين ومن اخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب - شركة "Sea-Cinema"، وتأليف صلاح الجهيني.

     

مسلسل«نقطة سودة» 


 
من ناحية أخري انضم الفنان أحمد خالد صالح مؤخرا، للمشاركة في مسلسل«نقطة سودة»، بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، والمقرر عرضه ضمن موسم أعمال الـ Off Season.


مسلسل«نقطة سودة» مكون من 45 حلقة ومن بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي وأحمد خالد صالح، من إخراج محمد أسامة، وتواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.