«زهور مايو» لضحايا المطر| 1008 وحدات سكنية للمتضررين من سيول 2020

مسئولو جهاز مدينة 15 مايو أثناء متابعة المشروع
مسئولو جهاز مدينة 15 مايو أثناء متابعة المشروع

يجرى حاليا جهاز مدينة 15 مايو إنهاء الإجراءات الأخيرة لتسليم 1008 وحدات سكنية تم تخصيصها للمستحقين من مشروع وحدات «زهور مايو» الذين سبق أن تضرروا من السيول فى 2020 وذلك بعد أن تم إجراء القرعة العلنية لتسكين الوحدات.

المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز المدينة عقد اجتماعاً مع مسئولى الجهاز والمشروع، وأشار إلى أنه تم الانتهاء من إعداد محاضر الاستلام الخاصة بالوحدات السكنية بمشروع زهور مايو وتم البدء فى تسليم المحاضر للمستفيدين، موضحاً أن أعمال تسليم محاضر الاستلام الخاصة بالوحدات ستكون طبقاً للكشوف المعدة لذلك بترتيب العمارات والوحدات تيسيراً على المواطنين.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه سيتم تسليم العقود على عدة أيام متتالية حرصاً من جهاز المدينة على سلامة جميع المستفيدين ومنعاً للتكدس، مطالباً المواطنين بالتعاون مع جهاز المدينة خلال أعمال تسليم محاضر الاستلام للوحدات السكنية حتى يتم الانتهاء من الإجراءات فى أسرع وقت، وأنه بعد الانتهاء مباشرة من تسليم جميع محاضر الاستلام سيتم التجهيز لتسليم الوحدات إلى المواطنين.

وأشار إلى أن تنفيذ مشروع زهور مايو جاء فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل على توفير سكن ملائم وحياة كريمة للمواطنين المتضررين من أحداث السيول فى 2020، لافتاً إلى أن مشروع زهور مايو هو ثمار مجهودات كبيرة تقوم بها أجهزة الدولة بقطاعاتها المختلفة.

وأكد رئيس المدينة، أن منطقة زهور مايو تقع على 67٫5 فدان شرق الطريق الدائرى، بها (عمارات سكنية - حظائر نموذجية - محطات تجميع)، وتضم 42 عمارة سكنية بها 1008 وحدات بمساحة 90 مترا للوحدة، و834 حظيرة نموذجية، ومحطات تجميع، ومنطقة للمخازن، ومدرسة بمساحة 4 آلاف متر، ووحدة صحية بمساحة ألف متر، وحضانة بمساحة 500 متر، ومناطق تجارية بمساحة 1750 مترا، بجانب المساحات الخضراء والطرق.